السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ولادة سهلة».. تفسير رؤية الماء في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل

الخميس 17/فبراير/2022 - 12:10 ص
هير نيوز

الماء سر الحياة، ورؤية الماء في المنام لها دلالات عديدة تختلف بحالة الماء، والحالة النفسية الاجتماعية للرائي.

 



تفسير رؤية الماء في المنام

وتفسير رؤية الماء في المنام، إشارة على عدة دلالات، منها إذا رأى الشخص غير مسلم الماء في منامه فهذا الحلم يرمز إلى دخوله للإسلام، وشرب كمية كبيرة من الماء في المنام يشير إلى أن الرائي طويل العمر وأنه يتمتع بصحة جيدة، كما أن رؤية الماء على الوجه في المنام فتدل على أن الرائي بارًا بوالديه، أما إذا رأى الشخص في منامه تحول الماء العذب إلى مالح فهذه الرؤية غير محمودة وتشير إلى أن الرائي قد كفر بالله وترك دينه.

 



تفسير رؤية الماء في المنام لابن سيرين

قال ابن سيرين، إن رؤية السير على الماء في المنام تدل على أن الرائي سوف يحقق النجاح من الناحية المهنية أو الدراسية، وهذه الرؤيا تدل على أن الحالم سوف يحقق كل ما يريده ويتمناه، أما إذا رأى الحالم في المنام ماءً أصفر اللون فهذا الحلم يدل على أنه سوف يصاب بالمرض، وعند رؤية الماء الأصفر في المنام ورائحته كريهة فهذا الحلم يدل على أن الرائي يرتكب أفعالًا محرمة كسرقة الأموال.


بينما إذا رأى الحالم في منامه بأنه يشرب الماء بكثرة، فهذا يدل على أن الرائي مصاب بالمرض وسوف يشفى قريبًا.




تفسير رؤية الماء في المنام للعزباء

إذا رأت العزباء أنها تقوم بالوضوء بالماء العذب فهذا يدل على زواجها قريبًا من شخص حسن الطباع، وإذا رأت العزباء أنها تمشي فوق الماء في منامها فذلك يدل على تحقيقها أمنيات طال انتظارها.


من رأت في منامها أن شخص تعرفه يقوم برش الماء عليها فمعنى ذلك أنها سوف تتزوج من ذلك الشخص، أما رؤية شرب الماء المالح في المنام للعزباء لو كانت مخطوبة تدل على عدم اكتمال خطوبتها.

 



تفسير رؤية الماء في المنام للمتزوجة

إذا رأت الزوجة في منامها أن زوجها يرش عليها الماء فهذا يدل على  وجود السعادة والمودة في عائلتها، ودليل أن زوجها شخص يتحمل المسؤولية وأنه قادر على تلبية احتياجاتها، أما إذا رأت المتزوجة أنها تقوم برش الماء في المنام فهذا الحلم يشير إلى أخلاقها الحسنة وأنها راضية بما قسم لها الله ويشير إلى زيادة إيمانها، ويرمز الحلم على أنها امرأة طيبة تساعد الناس.

 

بينما إذا رأت المتزوجة في مناما أنها ترغب بشرب الماء وتجد ماء جاري وتشرب منه، فهذا الحلم يدل على أنها تعاني من صعوبة في حياتها و ستنعم بحياة هادئة، أما إذا رأت المرأة المتزوجة الماء الجاري عكرًا فهذا يدل على أنها تمر في مرحلة من الهموم، أما إذا كان الماء الجاري صافيًا فالحلم يرمز إلى حياتها السعيدة.

 



تفسير رؤية الماء في المنام للحامل

إذا رأت الحامل في منامها أنها تشرب الماء الصافي فهذا الحل يرمز إلى سهولة ولادتها وأنها ستكون بصحة جيدة، بينما إذا رأت الحامل في منامها كأس واحد من الماء فهذا الحلم يشير إلى أنها سوف تنجب ذكرًا.


اقرأ أيضًا..

«علامة وتنبيه مهم».. تفسير رؤية الحمام في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل


ads
ads