الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قطبا هوليوود بالمحكمة.. «براد بيت» يرفع قضية على «أنجيلينا جولي» بسبب النبيذ

الجمعة 18/فبراير/2022 - 11:08 م
هير نيوز

يعتبر طلاق النجمين براد بيت وأنجيلينا جولي أسوأ الأفلام التي قدمتها هوليوود على الإطلاق، فقد كانا في يوم من الأيام الثنائي الأكثر روعة في العالم، وتسبب شجارهما في أروقة المحاكم صدمة كبيرة لجمهورهما حول العالم.


ملكية خاصة ومصنع نبيذ




في هذا الأسبوع، عاد قطبي هوليوود مجددا إلى المحكمة؛ حيث رفع براد بيت، قضية ضد زوجته السابقة النجمة أنجيلينا جولي، بسبب بيعها لملكية خاصة ومصنع نبيذ للزوجين بقيمة 116 مليون جنيه إسترليني إلى الأوليجارشية الروسية بشكل سري.



خلافات براد بيت وأنجيلينا جولي 


عادت الخلافات مجددا بين الزوجين السابقين، بعد ما يقرب من خمس سنوات من خوض معركة الطلاق وحضانة أطفالهما الستة وتسوية أمورهما المالية.


وعلى الرغم من إنهاء الطلاق في عام 2019، لا يزال يتقاتل الثنائي على الأصول المالية، وقد أنفقوا ملايين الدولارات على رسوم المحاكم بعدة قضايا.



اقرأ أيضًا..


نهاد سمير: عشقي للإعلام بلا حدود.. وأتمنى تقديم برنامج فني مختلف



قضية طلاق هزت العالم




في مايو عام 2021، تمكن براد بيت، من الحصول على حضانة مشتركة لأطفاله، مع زوجته السابقة أنجيلينا جولي التي كانت تحارب للحصول على حضانة كاملة للأطفال.


وتعود الخلافات إلى صدمة قرار الطلاق بين الثنائي في سبتمبر عام 2016، بعد عامين فقط من زواجهما بشكل سري، ونحو 12 عامًا من علاقتهما العاطفية.


في عريضة الطلاق، طالبت أنجيلينا، الوصاية الكاملة على أطفالها الستة (مادوكس 20 عامًا، وباكس 18، وزاهارا 17، وشيلوه 15، والتوأم فيفيان ونوكس 13 عامًا).

 

دعوى الطلاق والأطفال




في وقت لاحق، من إعلان خبر الانفصال، اتضح أن براد بيت متهم بإساءة معاملة الأطفال، على إثر حادث عائلي وقع على متن طائرة الزوجين الخاصة.

ولكن بعد فترة، تم تبرئة نجم هوليوود من التهمة الموجهة ضده، وقيل آنذاك، أن براد بيت كان يشرب الخمر ودخل في شجار مع زوجته قبل أن يتدخل ابنهما "مادوكس" الذي تلقى معاملة سيئة من والده. 

في مقابلة في مايو 2017 ، كشف براد بيت أنه توقف عن شرب الحشيش وتدخينه، ولكن في عام 2018، قالت أنجيلينا، في دعوى قضائية أن الأب لم يدفع أي نفقات لأطفالهما خلال عامين سابقين.


ads