الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حكم الإعدام يكشف أسرارًا خطيرة وراء قتل حسام على يد زوجته بأوسيم

السبت 19/فبراير/2022 - 11:33 ص
هير نيوز

في قضية الحكم بالإعدام على المتهمة أسماء.ش؛ لاتهامها بقتل زوجها حسام.ج، في أوسيم بمحافظة الجيزة، حملت حيثيات الحكم في القضية على تفاصيل أن المتهمة بيتت النية وعقدت العزم لقتل زوجها، إثر خلافات زوجية بينهما، واكتشافها خيانته، وعدم قبولها للطريقة الشاذة التي يمارس بها العلاقة الجنسية معها.

وكشفت الحيثيات في واقعة اتهام سيدة بقتل زوجها، عن أن المجني عليه اعتاد خلال ممارسة العلاقة الزوجية معها، أن يطلب منها توثيقه بحبل.




قتلته أثناء العلاقة


وأشارت الحيثيات، أن المتهمة أعدت لارتكاب الواقعة، قطعًا قماشية ومكثت بمنزل الزوجية، والتي أيقنت حضوره به سلفًا، وأعدت نفسها لممارسة علاقة معه موهمة إياه بذلك، مستغلا رغبته غير المألوفة لتتمكن من تقييده، مضيفة إلى  أن المجني عليه، استسلم لها وقيدته بإحكام من عنقه، وما أن واتتها الفرصة حتى أطبقت يدها على عنقه، قاصدة من ذلك إزهاق روحه فأحدثت به الإصابات التي أودت بحياته، ثم فكت وثاقه، وألبسته ملابسه مرة أخرى، ثم نامت بجوار الجثة حتى الصباح، واتصلت على أفراد أسرته، وأبلغتهم بوفاته، وفرت هاربة.


اقرأ أيضًا..


تفاصيل مثيرة وراء اختناق شاب وفتاة أثناء ممارسة الرذيلة بكرداسة



قتلته بالعمد


ونوّهت الحيثيات، إلى أن المتهمة أقرت بارتكابها الواقعة بقتلها المجني عليه، وفق ما توصلت إليه التحريات، بأن قيدته من رقبته ويديه وقدميه بقطعة من القماش، وأوصلت بعضها من خلفه بطريقة غير مألوفة، يهواها المجني عليه خلال ممارسته العلاقة الزوجية معها، وخلال ذلك طلب منها فك قيده إلا أنها رفضت وشدت وثاقه رغم طلبه، فحدثت له تشنجات أدت إلى وفاته.




إعدام الزوجة


جدير بالذكر أن محكمة جنايات جنوب الجيزة، كانت قد قضت بإعدام المتهمة أسماء.ش؛ لاتهامها بقتل زوجها المجني عليه حسام. ج، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، إثر خلافات زوجية بينهما.

وعقدت الجلسة برئاسة المستشار عبد الشافي السيد عثمان، وعضوية المستشارين أحمد أحمد محمود دهشان، وياسر علي الزيات، وأمانة سر محمد وجيه الجمل، وذلك في القضية رقم 19014 لسنة 2021 جنايات مركز أوسيم، والمقيدة برقم 4235 لسنة 2021 كلي شمال الجيزة.



ads
ads