الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عفاف مصطفى: مبنامش ولابسين صيفي في عز التلج

الأحد 20/فبراير/2022 - 02:37 م
هير نيوز

نشرت الفنانة عفاف مصطى صورة لها مرتدية فيها فستانًا صيفيًّا عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صباح اليوم الأحد قائلة: "الصورة دي دلوقتي في اللوكيشن.. مطبقين من إمبارح مانمناش ولابسين صيفي في عز التلج متطلبات توقيت الحدث. عشان نعمل لكم مسلسل حلو لرمضان يسعدكم . صباحكم خير وسعادة يارب".



 


وذكرت الفنانة أنها تشارك في عمل لرمضان المقبل وكتبت على صفحتها بالفيسبوك"بسم الله توكلت على الله. بدأت من يومين (مزاد الشر) لرمضان للمخرج/ ممدوح زكي ونجوم كبار أول مرة ألاقي نفسي في دور دخل مزاجي ومربع دور فرحانة صعيدية من قرى سوهاج.


اقرأ أيضًا..


فنانات وُلِدن في مثل هذا اليوم 20 فبراير





أعمال فنية في رمضان


كما أنها تشارك أيضًا في السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسلي" أحلام سعيدة "مع يسرا، و" أولاد عابد"، وهو بطولة رياض الخولي، صبري فواز، آيتن عامر، محسن محيي الدين، صفاء الطوخي، فراس سعيد، صفوة، فيدرا، سما إبراهيم، جميل برسوم، تاتيانا، محمد رضوان، سارة ناجي، أسامة عبد الله.




عفاف مصطفى


وعفاف مصطفى ممثلة مصرية لها العديد من المسلسلات والأفلام وشاركت في العديد من المسلسلات منها:"رأفت الهجان"، "الزيني بركات"، "قضية نسب"، "قلب امرأة"، "في ايد أمينة"، "حرب الجواسيس"، "المواطن إكس"، "كاريوكا"، "فض اشتباك"، "سرايا عابدين"الجزء الأول، "وش تاني"، "الخانكة"، "أرض جو"، "ضد مجهول"، "الفتوة".


 


أفلام متعددة


كما لعبت أدورًا بارزة في العديد من الأفلام، ومن أبرزها "احترس عصابة النساء"، "يوميات امرأة عصرية"، "المشاغب ستة"، "ذكريات وندم"، "رجال بلا ثمن"، "تيتو"، "علي سبايسي"، "عمارة يعقوبيان"، "عصابة الدكتور عمر"، "الغابة"، "واحدصفر"، " كلمني شكرًا"، "كف القمر"، "ساعة ونص"، "أهواك"، "البر التاني"، "خير وبركة"، و"الديزل".



ads
ads