الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نرجسية وقوية.. احذري من هذه الصفات في المرأة برج القوس

السبت 26/فبراير/2022 - 10:46 م
هير نيوز

أحيانا ما تمثل صفات الأبراج بوصلة لمعرفة شخصية الأفراد، وقد تكون تلك الصفات صحيحة، وبالنسبة للأشخاص محبي الأبراج والمهووسين بها يمكن أن تكون علامة فارقة في تعاملهم مع الأشخاص أو ارتباطهم بهم.

وتكشف لكِ سيدتي «هير نيوز» أبرز صفات المرأة برج القوس سواء كانت صفات إيجابية أو سلبية..

المرأة برج القوس شديدة للغاية ومنفتحة، كما تمتاز بأنها متحمسة للحياة والاستمتاع، قابلة للتغيير ومتكيفة ومرنة، ولكنها أيضًا مهملة وغير متسقة، هن كائنات نشطة ومتفانية، تبحث عن المعرفة ولا تتحمل الروتين أو أن يتم تقييدها.



الصفات العامة للمرأة القوس

 
- المرأة القوس نشطة للغاية ومغامرة، إنها شجاعة للغاية وتريد استكشاف كل شيء وأي شيء، إنها متحمسة وفضولية بشأن الحياة والعالم.

- يعتبر القوس عادة "الصديق الممتع" للمجموعة، حيث يحول أكثر الأمسيات الدنيوية إلى شيء لا يُنسى ومثير، ستبذل امرأة القوس قصارى جهدها للحفاظ على المزاج.

- عندما يتعلق الأمر بحياتها المهنية تحتاج إلى شيء يمنحها المرونة والحرية، عندما تشعر أنها مصابة بالاختناق قيل له ما يجب القيام به فإنها سوف تتمرد. 

- المرأة القوس لا تحب أي شخص في موقع سلطة، ليس فقط لأنها تتمتع بحريتها، ولكن أيضًا لأنها تعتقد دائمًا أنها على حق، إنها من النوع الذي تسعى وراء أحلامها بغض النظر عن حجمها أو بعيد المنال.

الصفات السيئة لامرأة القوس

- على الرغم من أن امرأة القوس جذابة وساحرة بشكل رائع، إلا أنها ليست أصلية دائمًا، إنها تريد أن تحظى بإعجاب وتقدير الجميع وتريد دائمًا الاهتمام من الآخرين. 

- النرجسية من أسوأ صفاتها، إنها تريد دائمًا أن تتغذى الأنا بطريقة أو بأخرى ، تريد من الجميع أن ينتبه إليها ويمدحها.

- امرأة القوس هي أيضا صريحة جدا، إنها حقًا تقول أي شيء في أي وقت، بغض النظر عمن قد يؤذي، تميل نساء القوس إلى التهور والإهمال بهذه الطريقة بطرق أكثر مما تتوقع.

اقرأ أيضًا..

ads