الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إسعاد يونس تعود إلى الدراما في رمضان بهذا المسلسل

الإثنين 14/مارس/2022 - 05:11 م
هير نيوز

بعد غياب سنوات طويلة عن الدراما التلفزيونية، تعود الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، إلى الشاشة الفضية بمشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار" المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

ضيفة شرف
وعلم «هير نيوز» أن إسعاد يونس وافقت على العمل بمجرد عرضه عليها حيث لم تتخذ أي وقت في التفكير بشأنه، وذلك لأسباب عدة أولها كونه مسلسل وطني يرصد أحداث ووقائع حقيقية في تاريخ مصر وبطولات الجيش والشرطة، وبالتالي ترغب أن تكون فرد من صناعة، وثانيا، لكونها سبق وأعلنت عن رغبتها في المشاركة في العمل منذ الجزء الأول، بسبب إعجابها الشديد، ولم يسعفها الحظ بالانضمام للأجزاء السابقة، إلى أن عرض عليها صناع الجزء الجديد المشاركة فيه كضيفة شرف ضمن عدد من الضيوف الذين سيشاركون فيه.

نبذة عن المسلسل
ويعتبر مسلسل "الاختيار3" من الأعمال الضخمة التي يشهدها السباق الرمضاني لعام 2022، ويستعرض العمل جهود الجيش والشرطة في حماية الوطن من خلال أحداث ووقائع حقيقية مرت بها مصر.

يشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد السقا، كريم عبد العزيز، وأحمد عز، خالد الصاوي، إيمان العاصي، محمد رياض، صبري فواز، هذا إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضًا..

ads
ads