الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمات الفن يتألقن كالأميرات بحفل زفاف ابنة أصالة.. صور

الأحد 27/مارس/2022 - 02:22 م
هير نيوز


شهد حفل زفاف شام الذهبي ابنه الفنانة أصالة نصري حضور ضخم من نجمات ونجوم الفن في مصر والوطن العربي؛ حيث أقيم الحفل داخل أحد الفنادق الكبرى المطلة على الأهرامات.




وتألقت نجمات الفن بالعديد من الإطلالات الساحرة التي تميزت بالأنوثة والاحتشام والجرأة؛ مما جعلهن حديث رواد السوشيال ميديا حتى وقتنا هذا.


إطلالة ياسمين رئيس


وتعد إطلالة الفنانة ياسمين رئيس من أبرز الإطلالات التي خطفت الأضواء إليها في حفل الزفاف، من شدة اختلافها وجرأتها.




وبدت ياسمين رئيس بفستان ساحر ينتمي لقصة الجرسون، المميز بالأوف شولدر، صمم من قماش التل مع الساتان الناعم باللون الأحمر المطرز من الأمام بحبات الخرز الراقي، وتزينت ببعض المجوهرات الماسية الراقية.



ليلى أحمد زاهر


وتميزت ليلى أحمد زاهر بإظهار شقاوة شخصيتها في اختيارها لفستان قصير مجسم من أعلى وفضفاض من أسفل، ينتمي لقصة الأوف شولدر، صمم من قماش التل المطرز من الأمام بحبات الخرز الأزرق لتتماشي مع لون البيبي بلو، فيما انتعلت صندلاً ذا كعب عال.


اقرأ أيضًا..


«نشرة أهل الفن».. زواج ياسر فرج.. و«كيد» محمد رشاد لطليقته.. وضبط نجل أصالة




اقرأ أيضًا..


هالة صدقي لـ«هير نيوز»: هذا المسلسل أجبرني على العودة للدراما


درة زروق


وتألقت درة زروق مثل الأميرات بفستان حبات الكريستال اللامعة، مرتدية فستانًا طويلاً مجسمًا، بأكمام طويلة، مصممًا بأسلوب عصري وجذاب مواكب لأحدث صيحات الموضة لربيع وصيف 2022.



الإعلامية رضوى الشربيني



وفضلت الإعلامية رضوى الشربيني أن تحضر حفل الزفاف بفستان مستوحى من الحضارة الفرعونية العريقة، لتتماشى إطلالتها مع أجواء حفل الزفاف.

وجاء فستان رضوى الشربيني الطويل المجسم المحتشم مستوحى من الحضارة الفرعوينة وبه بعض الرسومات الفرعونية بأكمله؛ مما منحها وقارًا من نوع خاص عن باقي الحضور.




اقرأ أيضًا..


«سهر الصايغ»: لهذه الأسباب لم أتخلَّ عن مهنة الطب



ads