الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التليفون يفضح نصابة مصر القديمة.. وعدت ضحاياها بشقق ووظائف حكومية

السبت 02/أبريل/2022 - 10:42 م
هير نيوز

وقف أربع ضحايا أمام رئيس مباحث قسم شرطة مصر القديمة، ليحكوا مأساتهم مع السيدة التي نصبت عليهم واستولت على أموالهم، حيث قال أحد الضحايا: "تعرفت عليها عن طريق أحد الأشخاص، ووعدتني أنها سوف توفر لي وظيفة فى إحدى الهيئات الحكومية، وطالبتني أن أعطيها مبلغ مالي، كي تنفذ وعدها لكن فوجئت بها بعد ذلك تتهرب مني".



والضحية الأخر كان شابا فى العقد الثالث من العمر، وحكى مأساته قائلا: وعدتني أنها سوف توفر لي شقة من قبل الحكومة بسعر مناسب واعطيتها المال لكي تنفذ، ولكنها تهربت.

واجه رئيس مباحث مصر القديمة المتهمة بأقوال الضحايا لكنها أنكرت، وبفحص تليفونها تبين أن هناك محادثات تثبت صحة كلام الضحايا.

ونجح أمن القاهرة بقيادة اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة، فى كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مصر القديمة بمديرية أمن القاهرة من "4" مواطنين بتضررهم من إحدى السيدات مقيمة بدائرة القسم، وذلك لقيامها بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، عقب إيهامهم بقدرتها على إلحاقهم بوظائف بإحدى الجهات الحكومية وتسليمهم وحدات سكنية تابعة لإحدى الجهات الحكومية.



بتكثيف الجهود والتحري وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو فى حقها، وبحوزتها هاتف محمول، وبمواجهتها بما جاء بأقوال المُبلغين أنكرت ارتكابها للواقعة وبفحص الهاتف المحمول المضبوط بحوزتها تبين أنه يحوى محادثات بينها وبين المجنى عليهم تؤيد ارتكابها الواقعة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads