الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أنا بتهزق ومش هذيع».. رد فعل عنيف من «صابرين» ضحية أولى حلقات «رامز موفي ستار»

السبت 02/أبريل/2022 - 08:22 م
هير نيوز

بدأ اليوم السبت 2 أبريل والأول من شهر رمضان المبارك، عرض البرامج والمسلسلات التي ينتظرها الجميع أمام شاشات التلفاز في كل عام، ومن أبرز البرامج المثيرة للجدل في كل عام والذي ينتظره المشاهدون هو برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال والذي يتم إذاعته هذا العام على قناة mbc باسم «رامز موفي ستار».


رد فعل عنيف من صابرين 

استضاف رامز جلال، اليوم في أولى حلقات البرنامج المثير للجدل الفنانة صابرين، وأثارت الحلقة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بين النقد والإعجاب كعادة البرنامج في كل عام.

وإليك ملخص الحلقة الأولى من برنامج «رامز موفي ستار» مع الفنانة صابرين: 

ظهر في بداية البرنامج الفنان رامز جلال، يشرح فكرة البرنامج لهذا العام معلنا عن مشاركة الفنان "جان كلود فان دام" الممثل البلجيكي معه في حلقات البرنامج، وقال إنه يتم إقناع الضيف على أنه سوف يشارك في تمثيل فيلم مع الفنان فان دام، مما يدفعهم للموافقة بسهولة.

ويقدم رامز جلال البرنامج من مدينة الرياض بالمملكة السعودية، واستقبلت مذيعة الفنانة المصرية صابرين، التي كانت ترتدي بلوزة سوداء وبنطلون أسود واسع من القماش مع حزام عريض، وبدأ رامز جلال التعليق على ملابسها بسخرية من البنطلون والحذاء الذي وصفه بأنه لابنها.

صابرين: مش هذيع عشان أنا بتهزق




واتجهت صابرين لموقع تغيير الملابس ومنحها طاقم العمل جاكت ترتديه مجهز وباروكة شعر بشكل يناسب الدور في الفيلم وبعض المكياج لتكون جاهزة للشخصية، وبدأت في مراجعة دورها في الشخصية والتي شرحتها لها إحدى العاملات بالبرنامج بأنها ستكون اسمها ليلى وسوف يقتل زوجتا وتمثل مع فاندام حتى تذهب لبحيرة.

ثم أجرت صابرين الفنانة لقاء وهمي من المفترض أن يتم عرضه على برنامج شاهد، وتشرح فيه سبب وجودها في الفيلم وماذا سوف تقدم من دور في الفيلم الذي تعتقد أنها سوف تمثل فيه.

وبعد ذلك اتجهت صابرين لموقع التصوير وبدأت في التمثيل مع فان دام لمشهد قصير، ثم تحركت معه بالسيارة وبدأ المقلب عن طريق مطاردات من طاقم عمل البرنامج بالدراجات النارية للسيارة التي تركبها مع رامز جلال المنتحل لشخصية فان دام، وتتحرك السيارة بسرعة حتى تدخل الرمال فوق الركاب وفي الوقت نفسه تتساقط المياه فوق الضيفة وذلك بعد أن يسكبها رامز جلال عليها.





وانتهى المقلب باتجاه صابرين بداخل السيارة مع رامز جلال الذي تعتقد أنه فاندام متنكر إلى البحيرة لاستكمال المشهد، وذلك لترك ثعبان في البحيرة التي قتل فيها زوجها مثلما تروي قصة الفيلم المزيفة، ووقتها تقع السيارة على جسر بحافة البحيرة وتكاد أن تقع فيها وبالتالي بدأت الفنانة بالصراخ والبكاء حتى ينقذها رامز جلال ويكشف عن نفسه.

واختتم رامز جلال حلقة البرنامج بمحاولة إرضاء الفنانة صابرين والتي استمرت في الصراخ وضربه لوقت قصير، حتى تم إرضائها وانتهت الحلقة.

اقرأ أيضًا.. 



ads
ads