الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جمعهما الشغف.. والد إحدى لاعبات المنتخب يقود طائرة بعثة السيدات إلى عمان

الإثنين 04/أبريل/2022 - 01:30 م
هير نيوز


في لحظة فخر متبادلة، تصادف تواجد الطيار شريف المستكاوي، قائدا الطيارة التي استقلت بعثة منتخب مصر النسائي، والتي تضم ابنته جيدا المستكاوي، إحدى لاعبات المنتخب المصري للسيدات؛ حيث كانت تتجه إلى عمان، استعدادًا للمشاركة في بطولة الأردن الودية.

 

الطيار شريف المستكاوي


وحرص الطيار شريف المستكاوي، على التقاط صورة مع بعثة منتخب مصر للسيدات، التي تضم ابنته؛ حيث تلعب جيدا المستكاوي ضمن صفوف فريق الجونة للسيدات، والذي يخوض منافسات الدوري النسائي المصري الممتاز، قبل أن تنضم إلى صفوف منتخب مصر؛ من أجل المشاركة في بطولة الأردن الودية.


اقرأ أيضًا..


لينه خالد آل معينا شريكة «جدة يونايتد» تكشف قصة نجاحها مع الرياضة النسائية| فيديو


 


منتخب مصر للسيدات


وكانت طائرة منتخب مصر للسيدات، قد أقلعت من مطار القاهرة مساء أمس، متجهة إلى عمان، في رحلة استغرقت ساعة ونصف، حتى هبطت في مطار الملكة علياء الدولي، قبل أن تتحرك البعثة إلى فندق الإقامة، تمهيدا للمشاركة في البطولة التي تضم مصر والأردن والهند، والتي تتزامن مع فيفا داي.

 

جدير بالذكر أن، الدكتورة دينا الرفاعي، مسؤول ملف الكرة النسائية والمشرف على اللعبة باتحاد الكرة المصري، كانت قد ترأست بعثة منتخب مصر النسائي، من أجل دعم اللاعبات قبل خوضهن بطولة الأردن الودية، والتي من المقرر أن تقام في الفترة من 5 أبريل الجاري وتستمر حتى يوم الحادي عشر من الشهر ذاته، حيث يستضيف ملعب الأمير محمد بالزرقا، المنافسات المنتظر إقامتها ضمن البطولة الثلاثية الودية.

 

اقرأ أيضًا..


«ناديا نديم» لاعبة كرة القدم الدنماركية تتحدث عن طقوسها خلال شهر رمضان



ads
ads