السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الرحمة حلوة».. أب يضرب ابنه في برنامج الصدمة والجمهور يتدخل لمنعه.. فيديو

الأربعاء 06/أبريل/2022 - 01:44 م
هير نيوز


شهدت الحلقة الرابعة من برنامج الصدمة، موقفا صعبا على الجميع، خاصة على الأباء والأمهات، حيث أقدم أب على ضرب نجله؛ الأمر الذي دفع جمهور البرنامج للتدخل ومنع العنف الذي يحدث. وتناولت الحلقة الرابعة من برنامج الصدمة، الذي يعرض ضمن الموسم الرمضاني 2022، عبر قناة "إم بي سي مصر"، الحديث عن التربية الإيجابية؛ حيث أكد مقدمو البرنامج أن العنف ضد الأبناء يعد كارثة كبيرة من نوعها، كما يولد أطفال ذوو شخصيات متذبذبة وضعيفة، لا تقوى على تحمل المسؤولية ولن يكون في استطاعتها تكوين نشء جيد.





أب يعنف ابنه وشهدت أحداث الحلقة، قيام أب بممارسة العنف ضد نجله، حيث أقدم على ضرب طفله أمام المارة في الشارع، عقابا له على تواجده خارج المنزل لفترة طويلة، حيث قضى وقتا طويلا في الشارع، ما جعل الأب يبرر لنفسه فعلته ويقدم على معاقبة ابنه بالضرب. ولم يقف جمهور برنامج الصدمة مكتوفي الأيد أمام هذا المشهد، حيث حاول الجميع الإمساك بالأب وإبعاد الطفل عنه، لمنعه من الضرب، وطلب منه أحد المواطنين أن يعامل ابنه برفق قائلا: "براحة على ابنك مش كدا"، في محاولة منه لامتصاص غضبه وتهدئه الموقف، مضيفا: "لازم يكون في معاملة أفضل من كدا مع ابنك، بلاش تضربه".


اقرأ أيضًا..


برنامج الصدمة


جدير بالذكر أن برنامج الصدمة، يخوض سباق برامج رمضان 2022 للموسم الرابع؛ حيث يقوم البرنامج على فكرة الكاميرا الخفية، ولكن بشكل درامي؛ حيث يعرض مواقف إنسانية ومجتمعية، ويقوم برصد ردود أفعال الناس، من أجل توصيل فكرة أو الممطالبة بتغيير سلوك ما، أو تجنب فعل ما.


وتجمع جمهور الصدمة حول الأب، وحاولوا منعه من ضرب طفله، كما حاولوا تقديم النصح له حتى لا يأتي بهذا الفعل المهين مرة أخرى، لما يتركه في نفسية الطفل الصغير من سلبيات، قبل أن يفاجئهم مقدمو البرنامج بانتهاء الموقف وأن الأمر كان رصد ردود أفعالهم على هذا الموقف.

اقرأ أيضًا..


ads
ads