الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حورية فرغلي تكشف لـ«هير نيوز» حقيقة شرائها حصانًا بمليون إسترليني

الإثنين 11/أبريل/2022 - 12:31 ص
هير نيوز

أعربت النجمة حورية فرغلي، عن سعادتها الشديدة بالمشاركة في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل إذاعي يحمل عنوان "آدم بيحب حورية" ويدور في إطار كوميدي.

وقالت حورية فرغلي لـ«هير نيوز»: "رمضان هذا العام مختلف كثيرا بالنسبة لي وأفضل من السنوات الأخيرة، وسعيدة بكوني متواجدة فيه بعمل إذاعي وهو مسلسل "آدم بيحب حورية" الذي يتحدث عن علاقة المرأة بالرجل، وهل تغيرت طباع المرأة وتفكيرها وطريقتها على مر العصور ومنذ بدء الخليقة، أم مازالت مثل ما هي، وذلك في إطار كوميدي ساخر".



وأكدت أنها ليست لها طقوس محددة في رمضان، وأنها تعيش أيامها مثل باقي الأشخاص، وتنتظر دائما هذا الشهر الذي يحمل لها الذكريات وأيضا للاستمتاع بروحانياته والأجواء الخاصة به.

وخرجت حورية فرغلي عن صمتها، ودافعت عن نفسها بعد الهجوم الذي تعرضت له بسبب تصريحات منسوبة لها بشرائها حصانا بمليون إسترليني، والذي وجده البعض رقم مبالغ فيه، قائلة: "معروف عني أنني كنت أشارك في مسابقات خيل، وفي مرة من المرات شاركت بمسابقة في دبي، والقائمين عليها هم من اشتروا لها الحصان، والأمر لا يخصها حيث كانت مجرد متسابقة ليست أكثر، وتفهم البعض تصريحاتها التلفزيونية بشكل خاطئ".



نبذة عن المسلسل
مسلسل "آدم بيحب حورية" يشارك في بطولته بيومي فؤاد إلى جانب حورية فرغلي، ويعرض هذه الأيام على إحدى المحطات الإذاعية ضمن السباق الرمضاني.

اقرأ أيضًا..

ads