الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"الحوائط الخشبية واللون الأخضر" أحدث تقاليع ديكور غرف النوم 2022

الأربعاء 13/أبريل/2022 - 01:13 م
هير نيوز


يعد الاهتمام بالديكور من أفضل ما يمكن أن يجعل منزلك عصريًّا وأنيقًا ومريحًا نفسيًّا؛ ولذلك تهتم الكثير من النساء بتجديد ديكور المنزل في كل عام حسب تقاليع الموضة الجديدة لهذا العام، حتى يشعرن بالتغيير والاستمتاع بمنزل أنيق ومرتب.




وإليك أحدث تقاليع ديكور غرف النوم لعام 2022، حسب موقع "woman and home" الأمريكي: 


- الألواح الخشبية


ستستمر الألواح الخشبية كونها عنصرًا شائعًا في غرف النوم هذا العام مما يضيف العمق والنعومة إلى الغرف، فهي ميزة خالدة تعمل على تحديث أي غرفة على الفور، ستبدو الألواح رائعة خلف السرير بدلاً من اللوح الأمامي التقليدي لتصبح نقطة محورية متطورة سواء اخترت لونًا جريئًا أو لونًا محايدًا.


اقرأ أيضًا..



- الاتصال بالطبيعة


تدور التصميمات الجديدة في الديكور لعام 2022 والتي تتناسب مع غرفة النوم حول أهمية التواصل مع الطبيعة؛ حيث تجعل مكانك به جزء من الطبيعة من خلال استخدام النباتات الخضراء أو الأزهار الملونة والتي تمنحك شعورًا نفسيًّا جيدًا ومساحة للتنفس.


- أثاث متعدد الوظائف


 لا يزال الأثاث متعدد الوظائف عنصرًا أساسيًا في التصميم لمنازلنا في العام الحالي، بصرف النظر عن الضرورة، يمكنك الحصول على المزيد مقابل أموالك من خلال الاستثمار في أثاث متعدد الوظائف وهي طريقة بسيطة لتوفير المساحة.

ويقول مارك إبستين، أخصائي التصميم والمدير الإبداعي: ​​"سواء كان لديك غرفة مخصصة للعمل فيها أو مثل الكثير منا ، تقوم بتحديث ركن من غرفة نومك ، فمن المهم أن تنظر إلى ما وراء الأثاث التقليدي وأن تصمم شيئًا ما مع وضع الأناقة في الاعتبار".

- موضة ألوان الحوائط لغرف النوم لعام 2022 


 عام 2022 يمثل تغييرًا في اتجاهات غرف النوم عندما يتعلق الأمر بالألوان مع الابتعاد عن التقليدي والبسيط؛ حيث وجدنا أن الأشخاص يستخدمون تأثيرات الطلاء القوية والألوان غير المتوقعة، لقد ولت الأيام التي يختارون للرمادي والبيج والكريمات، في الوقت الحاضر لا توجد ألوان يجب تجنبها في غرف معينة ويمكنك تجربة اللون الأخضر والبني والبرتقالي وغيرها.


اقرأ أيضًا..

ads