الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تارا عماد: لم أخشَ من انتقادات "سوتس بالعربي" والدور يشبهني

الثلاثاء 19/أبريل/2022 - 05:02 م
هير نيوز

أكدت الفنانة تارا عماد، أنها لم تتأثر بالانتقادات التي طالت مسلسلها الجديد "سوتس بالعربي" قبل عرضه في رمضان، وبمجرد الإعلان عنه؛ حيث كانت تتوقع ذلك هي وفريق العمل خصوصا أنه مأخوذ عن نسخة أمريكية شهيرة ولديه محبون من كل مكان.





مقارنات بين العملين


وقالت تار عماد في تصريح لـ"هير نيوز": إن الجمهور غير وجهة نظره هذه بعد عرض العمل في رمضان، وأحب العمل بشكل كبير، وهو ما بدا واضحا من التعليقات عبر السوشيال ميديا، وتلاشت أيضا المقارنات بين العملين؛ حيث جاءت النسخة المصرية قريبة من عاداتنا وتقاليدنا وذلك بعد إجراء بعد التعديلات عليها.


اقرأ أيضًا..




وأوضحت أنها تمنت تقديم الشخصية التي قدمتها في العمل؛ وذلك بسبب حبها لها في النسخة الأمريكية التي شاهدتها وتعلقت بها لما بربطها بها بعض الصفات المشتركة في الحقيقة ومنها قوة الشخصية والاجتهاد والروح المرحة وحب الأكل والمغامرة.

وأشارت إلى أن العمل كان يجمعها بأبطاله لأول مرة، فيما عدا الفنان أحمد داود الذي تعاونت معه من قبل، وبالتالي تعد تجربتهما الجديدة استكمالا لنجاحهما معًا في السابق، مشيرة إلى أنها تشعر بكيمياء شديدة في العمل معه.




نبذة عن المسلسل


مسلسل "سوتس بالعربي" بطولة آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، ريم مصطفى، محمد شاهين، ومن تأليف محمد حفظي، وإخراج مريم أحمدي، وإنتاج طارق الجنايني.


ads