الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«على طول في سيرتي كأني مرات أبوها».. إنتصار تُهاجم شيماء سيف في «العرافة»| فيديو

الأربعاء 20/أبريل/2022 - 07:17 م
هير نيوز

في بداية الحلقة، من برنامج "العرافة" والتي حلّت خلالها النجمة إنتصار، ضيفة على الإعلامية بسمة وهبة، تم عرض مقطع فيديو للنجمة شيماء سيف، وهي تتحدث عن خلاف قديم، وهو ما ردت عليه إنتصار بشيء من الهجوم..




إنتصار لـ العرافة: «دي عاملة مسلسل»

في مقطع الفيديو الذي عرضته الإعلامية بسمة وهبة، قالت النجمة الشابة شيماء سيف، بأنها تعرضت لمؤامرة من النجمة إنتصار، وباقي فريق تقديم برنامج "نفسنة".


وأشارت شيماء إلى أنها استمعت إليهن وهن يخططن للإيقاع بها، وطردها من البرنامج، مما دفعها لمواجهة الكلام بشيء من الهدوء، قائلة: "مش محتاجين تعملوا كل ده أنا ماشية وسايبة البرنامج".




وفي ردها، قالت النجمة إنتصار، بأن هذا لم يحدث بهذا الشكل، وأنه من وحي خيال النجمة شيماء، قائلة: "دي عاملة مسلسل، هي معندهاش حاجة تتكلم فيها في البرامج، فمين مشهور في حياتها "إنتصار".


وأضافت: "أنا طول النهار بسمع سيرتي في البرامج، ومش بعلق لو نلاحظ، هاتيلي رد أنا رديته عليها، أنا أول مرة أرد دلوقتي، عشان لما تبقي عايزة تقفلي موضوع متكملهوش بالرد".

 



اقرأ أيضًا.. 

«في حاجة فيه بتكملني».. حنان مطاوع تتغزل في زوجها بـ«حبر سري»| فيديو


إنتصار لـ العرافة: أيوا اتكلمت عليها في الأوضة



وحول ما إذا كانت الرواية التي روتها النجمة شيماء سيف، صحيحة أم لا، ردت النجمة إنتصار قائلة: "أيوا اتكلمت عليها في الأوضة، هو أنا جبت سيرة أمها ولا أبوها، أنا بتكلم في الشغل".


وأضافت: "هي عندها أخطاء في الشغل، وإحنا فريق عمل، مش أنا لوحدي، دع عمل جماعي على فكرة، بس طول الوقت بتيجي في إنتصار المشاكل".


وأكملت: "هي كان عندها مشاكل، بتقطع في الكلام، ودي كلها مشاكل شغل عادية، إيه اللي خلى بقى مشاكل الشغل دي تطلع في البرامج، وكل شغل فيه مشاكله".


اقرأ أيضًا..

هالة صدقي: "فاتن أمل حربي" يمس حياتي الشخصية بشكل كبير وهذا ما أتمناه


ads
ads