الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في «نجوم السماء» وزير الرياضة يُحلق فوق العاصمة الإدارية برفقة أبنائه| فيديو

السبت 23/أبريل/2022 - 07:02 م
هير نيوز

تشرف برنامج نجوم السماء باستضافة وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي وأبنائه ياسمين ومصطفى وذلك لخوض تجربة القفز والتحليق في سماء مصر، حيث يُعرض البرنامج على قناة ON والقناة الأولى المصرية..


سبب خوض أشرف صبحي لتلك المغامرة

هذا وأوضح الدكتور أشرف صبحي أن الدافع وراء قيامه بتلك المغامرة هو رغبته في تشجيع الفكرة وحث الجميع على القيام بها حيث أنه يعتبر أنهم كمسؤلين يقع على عاتقهم ذلك الأمر.


VR Test  

ولاختبار مدى ثباتهم الانفعالي وهل يستحقون لقب المغامر تم إجراء اختبار VR Test لوزير الرياضة وأبنائه حيث حازوا على نسبة 90 % مما جعلهم عائلة مغامرة جدًا وذلك طبقًا لمصطلحات البرنامج، لينالوا بذلك تأشيرة المغامر ويستعدون لركوب الطائرة ومن ثم القفز منها والتحليق في سماء مصر.


منطقة الهبوط العاصمة الإدارية

استعدت أسرة الدكتور أشرف صبحي لخوض التجربة بعد أن ارتدوا الملابس المخصصة لذلك وممارسة بعد التمرينات الرياضية قبل الصعود إلى الطائرة، هذا وبدت عليهم علامات الحماس ليقفزوا بعدها من الطائرة مُحلقين في سماء مصر فوق العاصمة الإدارية ونظرًا لجمال منظر العاصمة من الأعلى توجه الوزير بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي معلنًا بأن بلده هي أجمل بلد في العالم.


إحساس الجميع بعد خوض التجربة 

وعن إحساسهم قال الدكتور أشرف صبحي أنه كان سعيدا للغاية لكونه يخوض مثل هذه التجربة والتي لم تخطر على باله مطلقًا قبل ذلك، أما ابنته ياسمين فأكدت أنها كانت تحلم دائمًا وتتمنى أن تخوض مثل هذه المغامرة. 



كما أكدت أنها حتى الآن غير متوقعة بأن الحلم قد تحقق، وعن لحظة القفز قال مصطفى أنها كانت صدمة ولكنها من أجمل اللحظات التي مرت عليه، هذا وشكر الدكتور أشرف فريق القفز والتحليق والقائمين على هذه التجربة واعدًا بأنه سوف يتم التفكير في إتاحة تلك التجربة للشباب والأسر. 

اقرأ أيضًا..

ads
ads