الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"في نجوم السماء" محمود الونش مُغامر بدرجة أستاذ أثناء التحليق بمدينة السويس| فيديو

الإثنين 25/أبريل/2022 - 05:01 م
هير نيوز

 استقبل برنامج نجوم السماء لاعب نادي الزمالك الكابتن محمود الونش وذلك لخوض تجربة القفز والتحليق في سماء مصر؛ حيث يُعرض البرنامج على قناة ON والقناة الأولى المصرية..




مغامرات الونش


وعن المغامرات التي خاضها ذكر الونش أنه قام بعمل سفاري في الجونة وشرم الشيخ، هذا ويرى أنه من صفات المغامر هي أنه "يمتلك قلب جامد لا يخاف".




VR Test

ولمعرفة مدى ثباته الإنفعالي وهل يستحق لقب المغامر أم لا تم عمل اختبار VR Test؛ حيث حصل على نسبة 70% مما جعله ينال لقب مغامر ييجي منه وذلك طبقًا لمصطلحات البرنامج، هذا ويحصل بعدها على تأشيرة المغامر ومن ثم يستعد لخوض التجربة.


اقرأ أيضًا..



منطقة الهبوط السويس

 

هذا وارتدى الونش الملابس المخصصة للقفز والتحليق وانطلق بعدها ليركب الطائرة وما إن تم القفز حتى بدت عليه علامات السعادة والاستمتاع، وما إن لمست قدمه أرض السويس حيث منطقة الهبوط أعرب عن مدى سعادته لكونه خاض مثل هذه التجربة برغم أنه كان خائفًا إلا أن هذا الخوف قد تبدد فور القفز من الطائرة، كما أبدى رغبته في تكرار تلك المغامرة نظرً للمتعة الكبيرة التي شعر بها، هذا واختتمت مقدمة البرنامج اللقاء بأن طلبت من الونش أن يقوم باللعب بالكرة.




برنامج نجوم السماء


يُعد برنامج نجوم السماء البرنامج الأول على مستوى العالم الذي يتم فيه القفز في أماكن مختلفة يوميًا، هذا واستقبل البرنامج العديد من نجوم الفن والغناء والرياضة منذ بداية شهر رمضان وحتى الآن؛ حيث استقبل البرنامج من نجوم التمثيل الفنانة نيللي كريم ورانيا يوسف ومايان السيد وسلمة أبو ضيف ومن نجوم الغناء استقبل محمد محسن وهيثم شاكر، وأما عن نجوم الرياضة فقد استقبل وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي واللاعب عماد متعب.


اقرأ أيضًا..

ads
ads