الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«شيرين بالإمارات وأنغام في الكويت» قائمة بالحفلات الغنائية لعيد الفطر المبارك

الإثنين 25/أبريل/2022 - 10:29 م
هير نيوز

أوشك شهر رمضان المبارك على الانتهاء، وينتظر الجميع فرحة العيد التي لا تكتمل سوى بأصوات نجوم ونجمات الغناء العربي، والذين سيشدوا على أنغام الموسيقى في حفلات غنائية بمناسبة عيد الفطر المبارك..

 

شيرين في الإمارات وأنغام في الكويت



يتساءل الكثيرون حول مواعيد الحفلات الغنائية التي ستقام خلال عيد الفطر المبارك، وعن الأماكن التي سوف يحضر بها الجمهور في جميع أنحاء الوطن العربي لمطربيهم المفضلين.


وطبقا لعدد من التقارير الإخبارية، ينتظر الجميع نجمة مصر في الغناء، ومحبوبة الجماهير بالوطن العربي المطربة شيرين عبد الوهاب، والتي ستقيم حفلها الغنائي على أراضي الإمارات خلال عيد الفطر.



سيقام الحفل المنتظر في الرابع من شهر مايو القادم، بمدينة أبو ظبي على مسرح الاتحاد أرينا، وسوف يشهد الحفل وصلة غنائية لقيصر الغناء العربي النجم الكبير كاظم الساهر.


سوف تشدو مطربة مصر الجميلة أنغام، على مسامع جمهورها في الكويت، يوم 12 مايو المقبل، على مسرح أرض المعارض، وذلك بمشاركة أكثر من 50 عازف، وتحت قيادة المايسترو هاني فرحات.

 

بهاء سلطان وأحمد سعد ورامي صبري



بعد غياب طويل، سوف يستمتع الجمهور بالصوت المصري الرائع، بهاء سلطان، والذي سيطل على المسرح ليشدو بباقة من أروع أغانيه في دولة الكويت، وذلك يوم 3 مايو المقبل.


سوف يشارك النجم بهاء سلطان، خلال الحفل الطفل المصري محمد أسامة، صاحب أغنية الغزالة رايقة، والتي تم عرضها ضمن أحداث فيلم "من أجل زيكو" من بطولة منة شلبي، وكريم عبد العزيز.




لن ينسى بهاء سلطان جمهوره في مصر، حيث سيشارك في حفل ضخم، في اليوم الخامس من شهر مايو المقبل، في الحديقة الصينية، وهو الحفل الذي سيشهد غناء النجم رامي جمال والنجم أحمد سعد.


وبالعودة إلى الكويت مرة أخرى، سيقام حفل غنائي ضخم على مسرح الدولة الشقيقة، والذي سيشارك به كل من المطرب رامي صبري والمطرب تامر عاشور، وذلك في يوم 6 مايو المقبل.


اقرأ أيضًا..

أشهرهن «جيهان نصر ولوسي».. نجمات فشلن في عالم الفوازير بجدارة


ads