الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيللي مقدسي لـ العرافة: «إليسا متعجرفة وشايفة حالها وشأن الشخص بالأخلاق مش بالشهرة»

الثلاثاء 26/أبريل/2022 - 09:29 م
هير نيوز

في خلال استضافتها ببرنامج "العرافة" والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، قالت المطربة اللبنانية نيللي مقدسي، بأنها سبق ووصفت النجمة اللبنانية إليسا، بأنها متعجرفة وشايفة حالها..


 


نيللي مقدسي للعرافة: "شأن الشخص بالأخلاق"



حول سؤالها عن تصريحات سابقة، أدلت بها في حق المطربة اللبنانية إليسا، حيث قالت عنها "متعجرفة وشايفة حالها، ردت نيللي مقدسي، بأنها قالت هذا الكلام، ولازالت عند رأيها.


وأضافت نيللي، قائلة: "أنا بحكي اللي بدي أقوله، بغض النظر مين فيه بوجهي، فيكي تكوني أنتي كتير أهم مني، وفيكي تكوني أقل مني، وفينا نكون قد بعض، ولكن علو الشأن بالأخلاق لا بالشهرة ولا بالمادة".


وأكملت: "أنا اليوم حاسبك على أخلاقك، إذا أنتي قللتي من قيمتي أنا الشخصية، مش هاسكتلك على الموضوع، متل ما كنتي تكوني، ما حدا يقلل من شأن حدا".


اقرأ أيضًا.. 

«بصحى من النوم أحمد ربنا إني عايشة».. فيفي عبده تتحدث عن رعبها من الموت في «العرافة»| فيديو


نيللي مقدسي للعرافة: "أنا ما بهاجم إليسا"



وقالت نيللي مقدسي، خلال استضافتها بالبرنامج المعروض على فضائية المحور: "أنا ما بهاجم إليسا، أنا قلتلك إذا بدك اليوم تقللي من شأني الشخصي، بدي قلل من شأنك الشخصي".


ووافقت نيللي مقدسي، عندما أخبرتها الإعلامية بسمة وهبة، على أن تصريحاتها عن إليسا، هو مجرد رد فعل على فعل هي قامت به في حق نيللي مقدسي منذ وقت بعيد.


وروت نيللي، واقعة بينها وبين إليسا قائلة: "كنا بالمطار، وبدال ما يجي وجهي بوجهها وتقول مرحبا، وقفت مدير أعمالها بوجهي كل الوقت، فعشان كده انا زعلت منها".

ads