الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هروب عرفات من الموت».. ملخص حلقة اليوم من مسلسل «جزيرة غمام»

الأربعاء 27/أبريل/2022 - 01:01 م
هير نيوز



شهدت حلقة اليوم من مسلسل «جزيرة غمام»، أحداثًا مثيرة وشيقة مثلما ينتظر المشاهدين من المسلسل في كل حلقة جديدة، وكانت أبرز الأحداث هروب عرفات من الأخشاب الذين يريدون قتله.

ومسلسل جزيرة غمام، من ﺇﺧﺮاﺝ حسين المنباوي، وﺗﺄﻟﻴﻒ عبدالرحيم كمال، وبطولة طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب وأحمد أمين ومي عز الدين  ووفاء عامر ومحمد جمعة.


وإليك ملخص حلقة اليوم من مسلسل "جزيرة غمام": 

- عرفات يهرب من الموت


ظهر عرفات بعدما هرب من رجال الجبل وتركه الرجال بعد البحث عنه وعدم وجوده بأي شكل من الأشكال حتى تعجبوا لما حدث، وتقابل عرفات مع رجل طلب منه أن يوصله على حماره لجزيرة غمام، ولكنه ضربه على رأسه وسخر منه وتحرك وتركه.

ثم جلس عرفات ورأى حلمًا أن الشيخ مدين زاره في المنام وطلب منه أن يسير معه على المياه وفعل ذلك بالفعل حتى وقع وكاد أن يغرق.


اقرأ أيضًا..




- خلدون يتحكم في الجزيرة

وظهر خلدون في وسط المدينة وهو جالس ويتحكم في الناس ويحاول فرد سيطرته على الناس، ووقع في خلاف مع الشيخ يسري عندما قال له أنه لا يصح جلوسه بذلك الشكل، وطلب منه خلدون أن يعرف مقامه ويقدم له الأدب ويسمع لكلامه لأنه أخطأ في التعامل مع النساء والجلوس معهن.

وأعلن خلدون أنه استطاع أن يطرد عرفات من البلد وطلب من يسري أن يحكي تلك القصة لأهل الجزيرة المجتمعين حولهم.


- خلدون يطلب الزواج من ابنة عجمي

ذهب خلدون للشيخ عجمي وجلس متكبرا وضع رجل على رجل، وكان العجمي سأله من متى أصبح كبير البلد، وقال له خلدون أنه يريد الزواج من ابنته درة وهو الذي طرد عرفات من الجزيرة ومن اليوم هو الكبير والمتحكم في البلد والجميع يسمع رأي هو فقط.

وعندما اعترض العجمي ذكره خلدون بقصة محاولة قتله لأخيه عندما كان مريضاً حتى سكت العجمي وطلب منه أن يرحل.

اقرأ أيضًا..

ads
ads