الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"جزيرة غمام" العمل الأفضل و"توبة" الأسوأ.. و"أحمد أمين" كينج رمضان

الإثنين 02/مايو/2022 - 11:00 م
هير نيوز

بعد انتهاء الموسم الرمضاني، أصبح من حق النقاد أن يقيموا الأعمال الدرامية التي عرضت على مدار الشهر الكريم، واختيار من بينها الأفضل والأسوأ، ومن خلال السطور التالية نستعرض رأي النقاد في المسلسلات.
الأفضل هذا الموسم.. 

مسلسل جزيرة غمام 




اختارت الناقدة ماجدة خير الله عدد من المسلسلات التي وصفتها بالأفضل في الموسم هذا العام وهي، مسلسل "جزيرة غمام" بطولة طارق لطفي ومي عز الدين وأحمد أمين وفتحي عبد الوهاب. 

ومسلسل "فاتن أمل حربي" بطولة نيللي كريم وشريف سلامة ومحمد الشرنوبي ومحمد ثروت، ومسلسل "مين قال" بطولة جمال سليمان وأحمد داش، ومسلسل "المشوار" بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني، ومسلسل "أحلام سعيدة" بطولة يسرا وغادة عادل ومي كساب وشيماء سيف، وأخيرًا مسلسل "سوتس بالعربي" بطولة آسر ياسين وأحمد داوود.


اقرأ أيضًا..

أفضل ممثل




واختارت أفضل ممثل مناصفة بين طارق لطفي وأحمد أمين في مسلسل "جزيرة غمام"، وأفضل ممثلة من نفس المسلسل أيضًا وهي النجمة مي عز الدين.  



أسوأ مسلسلات الموسم 




أما بالنسبة للأسوأ فختارت ماجدة خير الله عددًا من المسلسلات وهي "يوتيرن" بطولة ريهام حجاج وعبير صبري وتوفيق عبد الحميد، و"راجعين يا هوى" بطولة خالد النبوي وأنوشكا وهنا شيحة ونور اللبنانية ووفاء عامر، وقصة أسامة أنور عكاشة. 



اقرأ أيضًا.. 


أما الناقد رامي عبد الرازق فقد اختار أيضًا مسلسلي "جزيرة غمام" و"المشوار" الأفضل في موسم رمضان 2022، كما أضاف إليهما مسلسل "مين قال"، والذي أكد أنه جذب فئة الشباب بالفكرة المختلفة والقريبة من الواقع التي
كان يناقشها خلال أحداثه.


مسلسل "توبة" 

فيما وضع مسلسل "توبة" بطولة عمرو سعد وأسماء أبو اليزيد وانتصار وماجد المصري، في قائمة الأسوأ هذا العام، كما أوضح أنه لم يشاهد مسلسل "راجعين يا هوى" إلى الآن، ولكنه يرى أن الأعمال الدرامية بشكل عام جيدة هذا العام. 

اقرأ أيضًا.. 
"رجعت تمثل تاني" ردود أفعال الجمهور حول دور مي عز الدين في "جزيرة غمام"

جزيرة غمام

وأكدت الناقدة علا الشافعي أنها أعجبت بمسلسل "جزيرة غمام"، وتراه الأفضل هذا العام، إلى جانب كل من مسلسلات "راجعين يا هوى" و"العائدون" بطولة أمير كرارة وأمينة خليل وحمد الأحمد، كما أضافت لهم مسلسل "المشوار" و"فاتن أمل حربي"، و"الكبير أوى 6" بطولة أحمد مكي ورحمة أحمد فرج وهشام إسماعيل، وكذلك مسلسل "مين قال".


شغل في العالي

أما الأسوأ فقد اختارت كل من مسلسل "شغل في العالي" بطولة فيفي عبده وشيرين رضا، ومسلسل "دنيا تانية" بطولة ليلى علوي ومي سليم، ومسلسل "بيت الشدة" بطولة وفاء عامر، ومسلسل "انحراف" بطولة روجينا، وكذلك مسلسل "توبة".


اقرأ أيضًا..
10 مسلسلات على قائمة الأفضل في رمضان 2022

ads