الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"لبلبة كلمة السر في تأجيل الجواهرجي" ومحمد هنيدي يخرج من سباق العيد

الإثنين 02/مايو/2022 - 03:01 م
هير نيوز

بالرغم من أن صناع فيلم "الجواهرجي" بطولة نجم الكوميديا محمد هنيدي كانوا يرغبون في طرحه بعيد الفطر، إلا أنهم لم يستطيعوا فعل ذلك بسبب النجمة لبلبة، وتم تأجيل طرحه لموسم عيد الأضحى المقبل.


تأجيل الجواهرجي بسبب لبلبة




جاء تأخير الانتهاء من مشاهد الفيلم بسبب انشغال لبلبة بتصوير مشاهدها في مسلسل "دايما عامر" بطولة النجم مصطفى شعبان، والذي عرض بموسم رمضان الحالي، وعدم قدرتها على التوفيق بين تصوير العملين في وقت واحد؛ لذا طلبت تأجيل تصوير مشاهدها إلى ما بعد عيد الفطر، وهذا ما جعل العمل غير جاهز للعرض بهذا الموسم وخروجه من السباق.

ويشارك في بطولة فيلم "الجوهرجي"




بجانب محمد هنيدي ولبلبة كل من النجمة منى زكي وآسر ياسين وأحمد السعدني والفنان الراحل أحمد حلاوة وريم مصطفى وعارفة عبد الرسول وتارا عماد، وهو من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.

وقد انتهى الراحل أحمد حلاوة من تصوير كافة مشاهده في العمل قبل مرضه ودخوله المستشفى والتي توفي فيها، ولم يتسبب في أي أزمة لفريق عمل الفيلم الذي كان يكمل تصويره أثناء وفاته.


اقرأ أيضًا..



قصة فيلم الجواهرجي



وتدور أحداث الفيلم حول الجواهرجي الذي يجسد دوره محمد هنيدي، وزوجته التي تجسدها مني زكي، ويحدث بينهما العديد من المشاكل التي تعرقل حياتهما، ويدور العمل في إطار تراجيدي كوميدي، وهو يشهد عودة العمل بين الثنائي هنيدي ومنى زكي معًا مرة أخرى، بعد آخر أعمالهما السينمائية معًا وهو فيلم "صعيدي في الجامعة الامريكية" والذي تم عرضه منذ أكثر من 23 عامًا.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد هنيدي في السينما كانت من خلال فيلم "الإنس والنمس" بطولة منة شلبي وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وعارفة عبد الرسول وشريف الدسوقي ومحمود حافظ ودنيا ماهر، ومن سيناريو
وحوار شريف عرفة وكريم بشير وإخراج شريف عرفة.


اقرأ أيضًا..

ads