الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"هشام ماجد" يكشف لـ "هير نيوز" حقيقة تقديمه جزءًا رابعًا من مسلسل اللعبة

الإثنين 02/مايو/2022 - 12:00 م
هير نيوز

ترددت أنباء عديدة، عن التحضير لجزء رابع من مسلسل "اللعبة"، الذي يقوم ببطولته هشام ماجد وشيكو، وذلك بعد نجاح الجزء الثالث من العمل الذي عرض مؤخرًا.. 


مسلسل اللعبة 4 




وكشف النجم هشام ماجد لـ"هير نيوز"، أنه بالفعل جارٍ حاليًّا التحضير للجزء الرابع من مسلسل "اللعبة"، وهو أمر لم يكن مخططًا له من قبل، ولكن نجاح الجزء الثالث كان حافزًا كبيرًا لاستكماله، خصوصًا أن هذه الخطوة جاءت بناء على طلب الجمهور.

وتمنى هشام ماجد أن ينال "اللعبة 4" نفس نجاح الأجزاء الثلاثة السابقة، وأن يكون عند حسن ظن الجمهور، مؤكدا أنه كعادة العمل سيضم مفاجآت جديدة وضيوف شرف كثيرين، وتحديات جديدة.



تسليم أهالي





وأكد هشام ماجد، أنه ينتظر حاليًّا عرض فيلمه الجديد "تسليم أهالي" الذي يجمعه بالنجمة دنيا سمير غانم، والذي تم الانتهاء من تصويره منذ فترة طويلة، ودخل في سلسلة من التأجيلات لأسباب خاصة بالتوزيع، مشيرًا إلى أن العمل يعد تجربة مختلفة بالنسبة له.

وأعرب عن سعادته الشديدة، بظهوره كضيف شرف من خلال إحدى حلقات مسلسل "مكتوب عليا" للنجم أكرم حسني، مؤكدًا أنه تجمعه بالأخير صداقة قوية على المستوى الشخصي، وأنه سعيد بما حققه من نجاح بعمل كوميدي رائع خارج الصندوق.
 



اللعبة 3 





يذكر أن، "اللعبة 3" كان آخر أعمال هشام ماجد في التلفزيون، وعرض قبل شهر رمضان مباشرة، وحقق ردود فعل واسعة، وشاركه بطولته شيكو، ومي كساب، وميرنا جميل، ومحمد ثروت، ومن إخراج معتز التوني.

بينما عرض له في فبراير الماضي، فيلم "حامل اللقب"، وشاركه في بطولته كل من دينا الشربيني، محمد سلام، أحمد فتحي، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي. 

ads