السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سلمى أبو ضيف: مريت بلحظة صعبة في "راجعين يا هوى"

الخميس 28/أبريل/2022 - 04:01 م
هير نيوز

كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف، عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل "راجعين يا هوى" الذي يقوم ببطولته النجم خالد النبوي، ويعرض ضمن السباق الرمضاني الحالي.





سبب ترشيحي للعمل


وقالت سلمى أبو ضيف، لـ "هير نيوز"، إن ترشيحها للعمل جاء من قبل النجم خالد النبوي، والمخرج محمد سلامة، وأنها جمعتها بهما جلسات عمل طويلة لمناقشة العمل والوقوف على تفاصيل دورها.

وأكدت أنها ارتبطت بالشخصية التي جسدتها داخل الأحداث، وأنها حاولت في بادئ الأمر التعرف على طبيعتها وأبعادها النفسية وسهل عليها الإلمام بخيوطها؛ كونها كانت مكتوبة ومرسومة بشكل جيد من خلال السيناريو.




وأوضحت أن أصعب شيء مر عليها، كان لحظة انتهاء تصوير العمل؛ بسبب ارتباطها الشديد بأبطاله وأجوائه التي كانت ممتعة بالنسبة لها، مؤكدة أنها شكلت دويتو فنيًّا مع الفنان نور النبوي من خلال العمل، وأحبت مشاهدها معه بسبب الكيمياء الشديدة التي جمعت بينهما، كما نجح المسلسل في تكوين صداقة قوية بينهما.





راجعين يا هوى


مسلسل "راجعين يا هوى" بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، هنا شيحة، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، أنوشكا، إسلام جمال، سلمى أبو ضيف، ونور خالد النبوي، وهو قصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وتأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة.


ads