الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رياض: فخور بمشاركتي في "الاختيار3".. وكريم عبد العزيز لم يتغير رغم السنين

الخميس 28/أبريل/2022 - 05:01 م
هير نيوز

أعرب الفنان محمد رياض عن سعادته الشديدة بمشاركته في مسلسل "الاختيار3"، بشخصية العميد يسري، وعن سعادته أيضًا بالتعاون مع النجم كريم عبد العزيز بعد حوالي 24 عامًا من خلال المسلسل الجديد.





فخور بمشاركتي في الاختيار3


وقال محمد رياض في تصريح لـ"هير نيوز": "فخور بالمشاركة في "الاختيار 3" لكونه عمل وطني مهم، يتطرق لمرحلة مهمة في تاريخ مصر كادت تتعرض فيها للدمار والخراب، ولكن عناية الله وجيشها الوطني حماها من هذا".

وأضاف، أن العمل يكشف حقائق ووقائع عاصرها الجميع، كما يكشف أسرار لم تعلن من قبل، مؤكدا أنه شعر بالسعادة عندما عرض عليه المشاركة في المسلسل الذي كان يتمنى أن يكون واحدا من أبطاله في الجزأين السابقين، وتحققت أمنيته بشخصية العميد يسري الرئيس المباشر للظابط زكريا يونس بالأمن الوطني والذي يقوم بدوره كريم عبد العزيز.





ذكريات قديمة


وأكد أنه استعاد العديد من الذكريات القديمة بهذا العمل مع النجم كريم عبد العزيز، الذي يعود للتعاون معه بعد غياب دام لـ24 عامًا منذ أن شاركا سويا بمسلسل "امرأة من زمن الحب"، والذي كان سببًا في توطيد العلاقة بينهما.

وأشار إلى أنه لم يشعر بأي تغيير في كريم عبد العزيز على المستوى الشخصي فهوم إنسان محترم ومتواضع وطيب، بينما ساهمت السنوات فقط في جعله فنانا أكثر تطورا من الناحية الفنية كالأداء والتمثيل، مؤكدًا أنه نجم كبير وصنع تاريخ مهم في السينما والدراما.


اقرأ أيضًا..





وأوضح أنه لم يستقر حتى الآن، على أعماله المقبلة، خصوصا أنه كان مشغولًا في الفترة الأخيرة بأكثر من عمل من بينهم "الحلم" الذي عرض قبل رمضان مباشرة، وبعده "الاختيار3" الذي ينافس به في الشهر الكريم، وأنه لا يفكر في شيء سوى حصوله على فترة استراحة قصيرة وإجازة تجمعه بأسرته الذي غاب عنهم الفترة الماضية، وبعدها سوف يحسم موقفه من الأعمال التي سيعود بها.




الاختيار3


مسلسل "الاختيار3" من بطولة أحمد السقا، أحمد عز، كريم عبدالعزيز، ياسر جلال، خالد الصاوي، عبد العزيز مخيون، ميرنا نور الدين، محمود البزاوي، أمير المصري والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.


اقرأ أيضًا..

ads