الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هاجر السراج: «أم أسامة» لـ«هير نيوز»: مشاركتي في «بطلوع الروح» جاءت بالصدفة

الخميس 28/أبريل/2022 - 11:06 م
هير نيوز

تحدثت الفنانة هاجر السراج، عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل "بطلوع الروح"، بعدما تصدرت التريند عبر مواقع التواصل بشخصية الفتاة السورية "أم أسامة" داخل الأحداث.. 



هاجر السراج: مشاركتي جاءت بالصدفة 

وقالت هاجر السراج، لـ«هير نيوز»، أنها لم تتوقع أن تحظى الشخصية التي تجسدها داخل أحداث مسلسل "بطلوع الروح" باهتمام كبير من الجمهور، حيث تلقت ردود فعل إيجابية حول دورها.

وأكدت أن مشاركتها بالعمل جاءت بالصدفة، وأنها خضعت لاختبارات خاصة بالمسلسل عن طريق صديق لها، ولم يكن وقتها لديها أي علم بتفاصيل المسلسل، وبعد مرور وقت عادوا للاتصال بها وأخبروها أنها ستشارك معهم في المسلسل وحينها عرفت أنه "بطلوع الروح" مع المخرجة كاملة أبو ذكري.



وأشارت إلى أن من الأسباب التي سهلت عليها المشاركة في هذا المسلسل وخضوعها للاختبار هو كونها تتحدث جيدا باللهجة السورية رغم أنها ولدت بمصر وتعيش بها، ولكنها تنتمي لأصول سورية حيث أن والدها ووالدتها من سوريا.

وأضافت، أنها تعتبر مسلسل "بطلوع الروح" أول عمل مهم لها، حيث قدمها للجمهور بشكل جيد، ومنحها تأشيرة دخول لقلوبهم، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تقدم أعمال وأدوار متنوعة خلال الفترة القادمة وألا يتم حصرها في نوع واحد.

وأوضحت أنها كانت متخوفة من التجربة في البداية، لكونها تجمعها بنجوم كبار، ومن بينهم منة شلبي وأحمد السعدني التي كانت أغلب مشاهدها معهما، وكان يسيطر القلق والتوتر عليها، ولكن دعم منة شلبي ونصائحها لها خفف من الأمر.



وخطفت الفنانة هاجر السراج، الأنظار إليها من خلال مسلسل "بطلوع الروح" بشخصية أم أسامة" تلك الفتاة السورية التي تحتضن روح التي تجسدها منة شلبي، داخل الأحداث، بعدما طلب منها زوجها الذي يجسد دوره أحمد السعدني مراقبتها فور وصولها مدينة الرقة التي استولى عليها داعش.

مسلسل "بطلوع الروح" بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري، وإنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضًا..

ads