الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا فريد شوقي لـ هير نيوز :"أستمتع بالعيد مع أسرتي.. وبحب الطبخ جدًّا"

الثلاثاء 03/مايو/2022 - 01:01 م
هير نيوز


أكدت النجمة رانيا فريد شوقي، أنها تحرص دائمًا على قضاء الأعياد مع أسرتها كاملة، والاستمتاع معهم بتلك الأجواء العائلية، خصوصًا أن أغلب الأوقات يكون الجميع مشغولًا بأعماله وحياته.


أشعر بالدفء مع العائلة



وصرحت رانيا فريد شوقي، لـ"هير نيوز"، أنها تشعر بالدفء مع العائلة، وتجد متعة كبيرة في قضاء هذا الوقت معهم، سواء كانوا في القاهرة، أو داخل مصر بأحد المناطق الساحلية، ولكن تظل المتعة لديها في الطقوس التي تجمعها بهم.


أعتز بعادات وتقاليد الأعياد



وأعربت عن اعتزازها بالعادات والتقاليد الخاصة بالمناسبات والأعياد، والتي تربت عليها، وأهمها "اللمة" و"العيدية" والتجمع لأكل "الكحك والبسكوت" وغيرها من الأمور التي تعيدها للماضي.


اقرأ أيضًا..

أحب الطبخ والمطبخ



وأشارت إلى أنها تحب الطبخ والمطبخ، وتجيد صنع العديد من الأكلات والابتكار أيضًا؛ حيث تهتم دائمًا بتعلم أكلات من المطابخ العربية والغربية والشرقية أيضًا، ومنها الكشري والملوخية وهما من الأكلات المفضلة لديها.


يذكر أن آخر أعمال النجمة رانيا فريد شوقي، مسلسل "الحلم" الذي تم عرضه قبل شهر رمضان الماضي، وتناول قضية العشوائيات وكيفية تعامل الدولة معها، والعمل شارك في بطولته محمد رياض، صابرين، أحمد عبد العزيز، كمال أبو رية، مي كساب، أنوشكا، ومن إخراج حسني صالح.


اقرأ أيضًا..

ads