الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"أخت جوزي عايزة تستلف لاب توب الشغل ولما رفضت اتقمصت" والتعليقات: "إنتي صح"

السبت 07/مايو/2022 - 02:02 م
هير نيوز

مشاكل أخت الزوج لا تنتهي، خاصة وإن كانت الغيرة هي المسيطرة على تصرفاتها والمشكلة التي سيتم عرضها خلال السطور القليلة القادمة تنقل مدى الحقد والاستغلال من أخت الزوج تجاه زوجة أخيها، وهذا طبقًا لما قاله رواد التواصل الاجتماعي في التعليقات؛ حيث تدور المشكلة حول أن الزوجة تعمل في مجال الترجمة بالقطعة ولديها اللاب توب الخاص بها ويأتي لها العمل في أي وقت وغير مرتبطة بإجازات وخلافه، لتقرر أخت الزوج أن تأخذ منها اللاب توب؛ نظرًا لكونهم سيسافرون للتنزه في شرم الشيخ خلال إجازة العيد وتريد الجهاز لابنتها كي تُذاكر عليه.




عشان رفضت عملتلي مشكلة



وجاء رد الزوجة بمنتهى الهدوء والأدب أنه من الصعب أن تُعطيها الجهاز؛ لكونها تعمل عليه ليأتي رد أخت الزوج صادم؛ حيث قالت لها إن هذا اللاب من مال أخي ويحق لي أن آخذه وبرغم أن الزوجة ظلت تُقسم على أنه من مالها إلا أنهم لم يصدقوها، وما أحزنها أكثر أن زوجها كان موجودًا وقت المشكلة ولم ينطق بكلمة ولكن لمح لها بأن تُعطيها الجهاز، والآن لا أحد يتحدث معها وهي تريد أن تعرف هل هي على خطأ أم على صواب؟


اقرأ أيضًا..



أنتِ صح




جاءت غالبية الردود مؤيدة لما قامت به صاحبة المشكلة كما طالبوها بأن تظل على موقفها ولا تُعير أي اهتمام لهم ولا إلى عدم حديثهم معها؛ حيث نصحتها "ح.م" بأنها لا تُضحي من أجلهم وتٌعطيهم اللاب توب الخاص بها؛ لأن ذلك سيؤثر على عملها بالتأكيد، كما قالت لها ألا تغضب من زوجها فهو في موقف صعب.



اقرأ أيضًا..




حافظي على هدوئك



أثنت "ش.ع" على تصرف صاحبة المشكلة، وكونها ردت بمنتهى الهدوء، مؤكدة لها أن الرد بهذه الطريقة سيجنبك الكثير من الخطأ؛ لأنه من الواضح أنهم أُناس يتصيدون المشاكل، هذ وتسأل "أ.ز" عن كيف كانت البنت تُذاكر قبل ذلك؟ كما استنكرت كونهم يذهبون لقضاء العيد في شرم الشيخ ولم يُفكروا في شراء لاب توب لابنتهم؟!


اقرأ أيضًا..

ads
ads