السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرزها "وعد إبليس ونزوة" مسلسلات جديدة منتظر عرضها بعد العيد

الثلاثاء 03/مايو/2022 - 03:01 م
هير نيوز

انتهى موسم شهر رمضان بأعماله الفنية المختلفة، ولم تنتهِ الدراما؛ حيث سيكون الجمهور على موعد جديد مع المسلسلات التي ستعرض لأول مرة خلال الأيام القادمة، سواء عبر المنصات الرقمية أو شاشة التلفزيون، وبهذا يبدأ موسم درامي جديد مليء بالأعمال الفنية المتنوعة، والتي نرصدها عبر ما يلي. 


"وعد إبليس" 


يعود الفنان عمرو يوسف، للمنافسة الدرامية من جديد بعد غياب أكثر من عامين، بمسلسل جديد يحمل عنوان "وعد إبليس"، وينتمي لنوعية أعمال الرعب والإثارة والتشويق، كما يتكون من 6 حلقات ليخوض به تجربة المسلسلات ذات الحلقات القصيرة.

المسلسل منتظر عرضه بعد العيد، على منصة شاهد الرقمية، ويشارك في بطولته عائشة بن أحمد، رزان مغربي، أحمد مجدي، محمد إبراهيم يسري، مراد مكرم، مها أبوعوف، مريم الخشت، ومن إخراج كولين تيج.
ويطل النجم خالد النبوي، بعد النجاح الكبير الذي حققه في رمضان بمسلسل "راجعين يا هوى"، بعمل درامي جديد يحمل عنوان "نزوة"، ينتمي لنوعية الأعمال التي تدور في 15 حلقة، ومن المنتظر عرضه على منصة شاهد الرقمية قريبًا.

المسلسل يشارك في بطولته عائشة بن أحمد، عمر الشناوي، وسالي شاهين، والعمل من تأليف ورشة كتابة
لعدد من المؤلفين الشباب، ومن إخراج أمير رمسيس. 


اقرأ أيضًا..



"الثمانية"



وينتظر النجم آسر ياسين، عرض مسلسله الجديد "الثمانية" على منصة شاهد الرقمية، بعد العيد، ويعد من الأعمال الضخمة إنتاجيا، وهو أول تجربة لرئيس هيئة الترفيه بالسعودية تركي اَل الشيخ مع الكتابة للدراما التلفزيونية.

مسلسل "الثمانية" بطولة أسر ياسين، غادة عادل، خالد الصاوي، محمد ممدوح، محمد علاء وريم مصطفى، ومن إخراج أحمد مدحت، ومن المفترض عرضه على قناة mbc بعد انتهاء عرضه على شاهد.


"البيت بيتي"



ويخوض كريم محمود عبد العزيز، سباق الموسم الجديد، بمسلسل "البيتي بيتي" الذي يتكون من 10 حلقات، ويشاركه في بطولته كل من مصطفى خاطر، ميرنا جميل، وسامي مغاوري، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد مرعي.



"منعطف خطر"



وتنضم للقائمة، النجمة ريهام عبد الغفور، التي تخوض المنافسة بمسلسل "منعطف خطر" الذي يشاركها بطولته النجم باسل خياط، ويتكون من 15 حلقة. 

والمسلسل يضم عددًا من النجوم منهم محمد علاء، آدم الشرقاوي، سمر مرسي، باسم سمرة، سلمى أبو ضيف،
والعمل من إخراج السدير مسعود.


اقرأ أيضًا..

ads
ads