الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"مبالغ رهيبة" أجور ضيوف رامز جلال من الفنانين ولاعبي كرة القدم في "رامز موفي ستار"

الإثنين 02/مايو/2022 - 04:00 م
هير نيوز

لم تكن مقالب النجم رامز جلال، في برامجه المتعارف عليها في شهر رمضان من كل عام بالمجان، بل يتقاضى النجوم والنجمات الذين يظهرون معه مئات الدولارات فقط من أجل الموافقة على تصوير المقلب وإذاعته على الشاشة، كما أن أغلبهم يكونون على معرفة مسبقة بنوعية البرنامج وأنهم سيظهرون مع رامز.




ومن خلال السطور التالية نرصد لكم أجور عدد من النجوم في الفن وكرة القدم والتي تقاضونها من أجل الظهور مع رامز جلال في برنامجه الأخيرة "رامز موفي ستار".

 


اقرأ أيضًا..

بعد غيابه عن رمضان.. مصطفى خاطر يطرح بوستر مسلسل «البيت بيتي»



فاندام




في البداية حصل النجم العالمي فاندام على 200 ألف دولار في الحلقة الواحدة من أجل مشاركة رامز جلال في مقلبه مع الضيوف، أي ما يعادل ستة ملايين دولار في الثلاثين حلقة.

 


ياسمين صبري




أما بالنسبة للضيوف، فقد حصلت النجمة ياسمين صبري، على مقابل وصل إلى 35 ألف دولار في حلقتها، بينما حصلت ياسمين رئيس، على 27 ألف دولار من أجل الظهور مع رامز. أما هنا الزاهد، تقاضت 25 ألف دولار.

 


اقرأ أيضًا..

روبي تطل بجمبسوت مبهج وتروج لـ "واحد تاني"


 

أجور الضيوف السابقة




وافقت النجمة فيفي عبده، على الحصول على 22 ألف دولار لإذاعة حلقتها، أما بدرية طلبة، فأخذت 22 ألف دولار، كما حصلت الفنانة الشابة هدى المفتي، على 16 ألف دولار فقط.



 

نجوم كرة القدم




وعن نجوم كرة القدم والذي يعتمد على تواجدهم برامج رامز كل عام، فقد حصل لاعب نادي الزمالك طارق حامد، على 70 ألف دولار، بينما حصل لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم، كهربا، على46  ألف دولار، أما علي معلول، لاعب النادي الأهلي فقد تقاضى 45 ألف دولار نظير حلقته.

 


اقرأ أيضًا..

استوحي إطلالتك في عيد الفطر 2022 على خطى كارلا حداد| صور


ads