السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 5 مايو 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الخميس 05/مايو/2022 - 02:44 م
هير نيوز

تعد نشرة حظك اليوم وتوقعات الأبراج من أكثر ما تستمتع المرأة لمتابعته في بداية كل يوم لاكتشاف توقعات الفلك لها في بداية يومها، وإليكِ نشرة حظك اليوم الخميس 5 مايو 2022: 



- برج الحمل (21 مارس - 20 أبريل)

هناك خطأ صغير قمت به على الجهة المالية يؤتي ثماره. سوف تتحول إلى الغذاء الصحي وتتجنب الوجبات السريعة مما يؤثر بشكل إيجابي على صحتك. قد يكون هناك صفقة جيدة لتبادل شيئا قديما. 

من المرجح أن يكون هناك تواصل مع شخص من أيام طفولتك يحسن مزاجك. سوف تحتاج الاجتهاد على الجبهة الأكاديمية لتحقيق النجاح.

-برج الثور (21 أبريل - 20 مايو)

سيبقى الحظ معك على الجبهة المالية، كما يمكنك الحصول على بعض الصفقات الكبيرة. أنت يمكن أن تدرج في فريق أو مجموعة كنت ترغب بها. من المرجح أن يكون هناك تحسن مع الأشخاص الذين يعانون من أمراض مزمنة.

فرص مؤهلة في الذهاب للزواج لا يمكن استبعادها. إنه يوم جيد للتعامل مع مسائل الملكية. خططك للنزهة مع الحبيب قد يتم تأجيلها.

- برج الجوزاء (21 مايو - 21 يونيو)

قد تقدم أموالك لشخص ما. كما يكون الوقت كافي لإكمال المهمة المعلقة، سوف تحكم غذاؤك بشكل جيد وحياة نشطة للتأكد من أنك تحافظ على صحتك جيدة. 
 
يسود السلام على الجبهة الداخلية كما كنت تحتفظ بالنظرة الإيجابية. أولئك في الحب بجنون قد يفكرون في تأمين مستقبلهم معا.

- برج السرطان (22 يونيو - 22 يوليو)

من المرجح أن يتحسن نمط حياتك مع زيادة الدخل. ابتعد عن سياسات المكتب لأنها قد تضر بمصالحك. تظل الصحة جيدة حيث يتم تشجيعك على استئناف الأنشطة البدنية.  

ستنجح محاولاتك لإقناع أحد كبار العائلة بشيء شخصي. سيمكن التوظيف في الحرم الجامعي البعض من الحصول على وظيفة مربحة. 


-برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)

فكر جيداً للخروج وعودة الخطة المالية لتبقى ماليا قويا. هذا هو الوقت الملائم لأشخاص يعملون في التجارة والأعمال. الانضمام إلى الصالة الرياضية يعيد صحتك لا يمكن استبعاده لبعض.  


- برج العذراء (24 أغسطس - 23 سبتمبر)

التوصل الى صفقة مربحة من المرجح أن يجلب لك الكثير من المال. وجود المرض الذي قد يزعجك لفترة طويلة من المرجح أن يختفي. شجار على الجبهة الداخلية مع الزوج لا يمكن استبعاده. تقدم ممتاز على الجبهة الأكاديمية يضعك على الصدارة.  


- برج الميزان (24 سبتمبر - 23 أكتوبر)

يتم تدبير المال والإنفاق بشكل جيد، في العمل قد تحصل على حافز لتنفيذ الخطط الخاصة بك. ممارسة التدريبات اليومية قد تعكس على لياقتك.

سيكون هناك الكثير يحدث على الجبهة الداخلية، تسهل التنقلات اليومية حيث يمكن العثور على مواصلات سلسة اليوم. أنت من المحتمل أن تؤدي بشكل جيد على الجبهة الأكاديمية. 

اقرأ أيضًا..

ads