الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"أنس جابر" تستعد لمواجهة بيجولا في نهائي بطولة مدريد المفتوحة للتنس

الجمعة 06/مايو/2022 - 03:21 م
هير نيوز

تستعد البطلة التونسية أنس جابر، لمواجهة نظيرتها الأمريكية جيسيكا بيجولا، في إطار منافسات نهائي بطولة مدريد المفتوحة للتنس.

كانت بطلة التنس التونسية أنس جابر، قد حجزت مقعدها في نهائي بطولة مدريد المفتوحة للتنس أمس، بعدما تغلبت على نظيرتها ألكسندروفا، لتصل للنهائي السادس لها على مستوى بطولات المحترفات، وتصبح أول لاعبة أفريقية تصل إلى نهائي إحدى بطولات المحترفات ذات الألف نقطة، محققة بذلك إنجازًا جديد يضاف لتاريخها الكبير في اللعبة.

في المقابل، تمكنت الأمريكية جيسيكا بيجولا من الوصول إلى النهائي لمواجهة أنس جابر، بعدما تغلبت على السويسرية جيل تايشمان بنتيجة 6 / 3 و6 / 4 في إطار منافسات الدور قبل النهائي.





اقرأ أيضًا..



مباراة منتظرة


وتعد المباراة المنتظرة بين الثنائي مباراة من نوع خاص؛ حيث تسعى كل منهما لتحقيق الفوز؛ من أجل تعديل وضعها في التصنيف العالمي للعبة؛ حيث إنه في حالة تتويج الأمريكية بيجولا، ستصبح صاحبة الـ 28 ضمن المراكز العشرة الأولى في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات، وفي حالة فوز أنس جابر، ستصبح البطلة التونسية المصنفة العاشرة على العالم، في تصنيف أفضل.

جدير بالذكر أن التونسية أنس جابر كانت قد التقت بنظيرتها الأمريكية بيجولا في أربع مواجهات سابقة؛ حيث حققت كل منهما انتصارين، وكان الانتصار الأخير من نصيب البطلة التونسية في اللقاء الذي جمع بينهما في إطار منافسات دور الستة عشر ببطولة دبي.


ads