السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"فصلت طقم تايجر ملوش حل" تعليقات البنات على السوشيال ميديا بعد طلاق "ياسمين صبري" و"أبو هشيمة"

السبت 07/مايو/2022 - 05:03 م
هير نيوز

بعد أن تم الإعلان رسميًا عن خبر طلاق الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال وعضو مجلس الشيوخ أحمد أبو هشيمة ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بالتعليقات حول هذا الموضوع.




الطلاق كان لازم يحصل في هدوء


تداول رواد "الفيسبوك" هذا الخبر من أكثر من منطلق فمنهم من تناوله بحس كوميدي ومنهم من تناوله بعقلانية ولكنها ممزوجة بالفكاهة أيضًا؛ حيث جاءت قيمة المؤخر وكذلك قائمة الهدايا المقدمة لياسمين صبري من أبو هشيمة مادة خصبة للتناول على منصات التواصل الاجتماعي؛ حيث قالت "ح.ن": إن الطلاق كان لابد وأن يحدث بهدوء تام خاصة بعد أخذ ياسمين مؤخر بلغ 296 مليون جنيه.



سيارة رولز رويس


وعن قائمة الهدايا المُقدمة من أبو هشيمة لياسمين على مدار العامين والتي جاء من بينها سيارة رولز رويس قالت "ن.س": إن كل ما تعرفه عن رولز هو كيس بيك رولز أبو 3 جنيه" وذلك على حد قولها، في حين رأى آخرون أن هذا الطلاق كان مُتفقًا عليه مُسبقًا؛ لذا قد تم بمنتهى الهدوء حيث نال كل طرف ما يُريده من الطرف الآخر.


اقرأ أيضًا..





عايزة ألحق أبو هشيمة قبل باقي البنات 


وبحس فكاهي علقت "و.س" أنها مخطوبة، ولكنها سوف تُنهي أمر هذه الخطبة لتلحق بأبو هشيمة قبل باقي البنات، هذا ورأت "إ.ب" أن أبو هشيمة بخيل؛ حيث قالت: "إيه البخل ده وقف على 4 ملايين، وكان يقفل الـ 300 مليون ولا خصم تمن الضحك إللي ضحكهولها".


اقرأ أيضًا..



الرضا أهم من أي شيء


هذا وعلق آخرون بأن المال ليس كل شيء كما يعتقد الكثيرون، مؤكدين على أن الرضا هو الأهم، كما أعربت "ك.أ" عن مأساة أخريات ممن يتعرضن للضغط من قبل أزواجهم عند الطلاق؛ كي يتنازلن عن جميع حقوقهن من أجل الطلاق.




طلاق ياسمين صبري وأبو هشيمة 


وتم تأكيد خبر طلاق الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة بالأمس، هذا وكان قد تم تسريب أنباء عن طلاقهما منذ شهر، ولكن ياسمين قامت بنشر صور لها في عزومة إفطار برمضان مع زوجها أبو هشيمة لتنفي من خلالها هذا الخبر، هذا وجاء طلاقهما بمنتهى الهدوء وتم تقديم مؤخر لياسمين قدره 296 مليون جنيه، بالإضافة إلى قائمة الهدايا التي أخذتها طيلة فترة زواجها بأبو هشيمة والتي بلغت عامين وهذه الهدايا عبارة عن مصنع للعدسات اللاصقة وسيارة رولز رويس، كذلك أسطول من السيارات الفارهة وباقة ورد مقدمة في أعياد الحب.


اقرأ أيضًا..

ads