الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على أنغام "ستو أنا" بسنت شوقي تستعد لحفل زفافها على النجم محمد فراج

الجمعة 06/مايو/2022 - 05:04 م
هير نيوز

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عددًا من مقاطع الفيديو لاستعدادات النجمة بسنت شوقي، لحفل زفافها على النجم محمد فراج، والمقرر إقامته بمدينة الغردقة مساء اليوم..




على أنغام "ستو أنا"


في مقطع فيديو، نشرته النجمة بسنت شوقي، ظهرت وهي ترتدي "روب" قصيرًا باللون البنفسجي الفاتح، بينما تقوم بتصفيف شعرها من قبل أحد مصففي الشعر.

وكانت النجمة برفقة صديقاتها، وهي تتراقص على أنغام أغنية "ستو أنا" والتي غناها النجم أكرم حسني، ضمن أحداث مسلسله "مكتوب عليا" والذي تم عرضه بموسم رمضان 2022.



اقرأ أيضًا..

النجوم يهنئون محمد فراج وبسنت شوقي قبل حفل زفافهما بساعات




وفي وقت سابق، خرج الثنائي، بسنت شوقي ومحمد فراج بأحدث جلسة تصوير لهما؛ احتفالًا بليلة الحناء مساء أمس؛ حيث احتفل الزوجان على الطريقة اليونانية.

 


زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج




قرر الثنائي الشهير، إقامة حفل زفافهما في مدينة الغردقة، والتي شهدت احتفالات ما قبل الزفاف منذ الأمس، وذلك بحضور عدد من نجوم ونجمات الفن.

وخلال الاحتفال، ظهر الزوجان وهما يتبادلان القبلات على شرفة بإطلالة رائعة في أجواء رومانسية. وتألقت بسنت، في فستان باللون الذهبي الغامق، بينما ارتدى فراج، بدلة باللون الأبيض.




تجمع بسنت وفراج، قصة حب طويلة تعود إلى عام 2015، وخاصة في تاريخ 15 من مايو؛ حيث اعترف فراج بحبه، لبسنت التي وجدها تبادله نفس الشعور بالحب، وذلك بعد محاولات كثيرة منه للتقرب منها. 



ads
ads