السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"لو فرحك قرب" 4 أخطاء تجنبيها في ليلة الدخلة

الأحد 08/مايو/2022 - 01:02 م
هير نيوز


تقع بعض العرائس في أخطاء جسيمة بيوم حفل الزفاف تتسبب في فساد تلك الليلة التي تنتظرها طوال عمرها، ولكن يمكن أن يكون ذلك دون قصد أو بسبب الاندفاع والتوتر الذي تعاني منه العروس في ذلك اليوم.

ولكن حتى يمكنك الاستمتاع بذلك اليوم والاحتفال بليلة العمر بسعادة ودون توتر يجب عليكِ الابتعاد عن تلك الأخطاء، ومنها: 




- ترتيبات العرس


تنشغل الكثير من العرائس بترتيبات حفل الزفاف والاهتمام بالتفاصيل بمفردها فتتحمل مسؤولية كل شيء وتبدأ في البحث والشراء لبعض الأشياء، مع التفكير في كل شيء بسيط سيكون باليوم ولكن يمكن أن يكون ذلك سببًا في فساد ليلة العمر ويجعل العروس غير قادرة على الاستمتاع بيوم الزفاف؛ بسبب انشغال تفكيرها بالترتيبات.


- الانشغال بالهاتف المحمول


تقع بعض العرائس في خطأ حمل الهاتف المحمول معها والرد على المكالمات التي تصل لها، سواء من الأقارب أو المعازيم أو حتى منظمي الحفل، وذلك يتسبب في فساد ليلتها الكبيرة؛ ولذلك يجب أن تترك هاتفها مغلقًا أو مع شخص أمين يقوم بالرد على المكالمات بدلًا منها.


اقرأ أيضًا..



- عدم تناول الطعام 


الكثير من العرائس لا يتناولن أي شيء طوال يوم حفل الزفاف؛ بسبب التوتر والانشغال وعدم الحصول على وقت كافٍ لتناول الطعام، ولكن ذلك خطأ كبير يتسبب للبعض في الشعور بألم في البطن أو الغثيان وأحيانا الإغماء، فلا تستمتع العروس بيومها؛ ولذلك يجب الحصول على وجبتي إفطار وغذاء مغذية ومفيدة للعروس تجعلها تشعر بالشبع.


- عدم تنظيم المواعيد


 خطأ عدم تنظيم المواعيد يمكن أن يكون كارثة كبيرة للعرائس في يوم حفل الزفاف، ويسبب أحيانًا أن يفوتها شيء مهم في ذلك اليوم، أو لا تأخذ وقتها الكافي في كل خطوات العرس؛ ولذلك يجب أن يكون هناك تنظيم جيد لليوم واتفاق بين العريس والعروس على المواعيد جيداً.



اقرأ أيضًا..

ads