الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. نفسنة "محمد هنيدي" وإيحاءات "أحمد حلمي" ورسالة "حنان مطاوع" لـ"مربوحة"

الأربعاء 11/مايو/2022 - 02:54 م
هير نيوز

شهدت الساعات الماضية، عددا من الأحداث الفنية التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، والتريند على محركات البحث على "جوجل"، ويرصد "هير نيوز" أبرز هذه الأخبار التي كانت حديث السوشيال ميديا، عبر السطور التالية.



رسالة حنان مطاوع  لـ"مربوحة"


تصدرت النجمة حنان مطاوع، التريند عبر محركات البحث على جوجل، وذلك بسبب رسالة جديدة وجهتها للفنانة رحمة أحمد فرج الشهيرة بـ"مربوحة" في مسلسل "الكبير أوي6".

وجاءت رسالة حنان مطاوع ردا على إشادة رحمة بها حيث وصفتها بالعبقرية وعبرت عن إعجابها بها، وهو ما دفع مطاوع للرد، قائلة: ""أشكرك جدا يا رحمة يا جميلة، أنا كمان معجبة بيكي قوي زي الملايين وبتمنالك تحققي التنوع اللي بتحلمي به وتوصلي لأعلى النجاحات".


اقرأ أيضًا..




أحمد حلمي يتعرض لهجوم


تعرض النجم أحمد حلمي، لهجوم عنيف من الجمهور، بسبب فيلمه الجديد "واحد تاني" الذي يعرض بالسينمات، بسبب احتوائه على إيحاءات جنسية والتي اعتبرها البعض أنها غير مبررة ولا هدف منها، وأن هذا يأتي عكس ما اعتاد عليه الجمهور من حلمي المعروف عنه التزامه في أفلامه خصوصا أنها يشاهدها الأطفال قبل الكبار.




مجدي الهواري يتراجع عن كلامه.. مش عيب



تراجع المخرج مجدي الهواري عن هجومه على نجم منتخب مصر وليفربول محمد صلاح، من خلال منشور جديد له عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أكد فيه بحسب تعبيره أن هجومه عن صلاح يأتي بدافع الحب، وكشف عن الأسباب التي دفعته للمنشور السابق الذي وجه فيه انتقاد لاذع، من خلال توضيح جديد، تصدره عبارة: "توضيح وتصحيح لبوست محمد صلاح قبل الحذف مش عيب".


اقرأ أيضًا..




مي حلمي تقاضي فتاة


قررت المذيعة مي حلمي، مقاضاة إحدى صانعات المحتوى، بسبب تناول سيرتها بشكل اعتبرته مسيئًا إليها، وأكدت أن الفيديو الذي قامت بنشره الأخيرة يعاقب عليه القانون، وأنها لن تترك حقها، حيث طلبت من محاميها الخاص اتخاذ كافة الإجراءات القانوينة ضدها.





نفسنة هنيدي من حسين أبو حجاج



كشف الفنان حسين أبو حجاج، عن موقف صعب جمعه بالنجم محمد هنيدي، والذي تسبب في عدم استعانة الأخير به في أعماله بسبب الغيرة الغير مبررة، مؤكدا عبر تصريحات تلفزيونية أن هنيدي أكد له أنه لن يعمل معه إلا في حالة إذ نسى الجمهور دور لؤي الذي قدمه حجاج في فيلمه "صعيدي في الجامعة الأمريكية" والذي حقق من خلاله صدى قوي، وهو ما أصابه بالحزن من موقفه هذا.



ads