الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"أصغر إطلالة" طفلة تقتحم السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي 2022

الأربعاء 18/مايو/2022 - 01:44 م
هير نيوز

 

في لقطة غير متوقعة، التقط عدسات الكاميرا على جانبي السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 75، والتي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، أصغر إطلالة بالحدث الأشهر عالميًا..

 

طفلة تقتحم مهرجان كان




في حادثة طريفة، نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية، صورة لطفلة آسيوية، تسير ببراءة على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان كان السينمائي.

وكانت الطفلة، التي لم يتم ذكر هويتها، ترتدي فستان أبيض رائع، وتاج على رأسها؛ حيث تبدو كأميرة من أميرات ديزني بينما يلتقط لها المصورون عدد من الصور.

وعلقت الصحيفة على الصورة التي نشرتها ضمن مجموعة كبيرة من صور الحفل الذي أقيم بمدينة كان جنوب فرنسا، قائلة: "مصممة أزياء جديدة على الساحة! طفلة صغيرة تبدو رائعة في فستان أبيض مكشكش وتاج وهي تمشي على السجادة الحمراء".



اقرأ أيضًا..

"بالساري الهندي" ديبيكا بادكون تشعل أجواء حفل افتتاح مهرجان "كان" السينمائي الدولي



مهرجان كان السينمائي الدولي




حدث سينمائي ضخم


يُقام مهرجان كان السينمائي، في شهر مايو من كل عام لمدة 12 يومًا، وهو الحدث السينمائي الأضخم على كوكب الأرض، والذي تشهد فعالياته مدينة فرنسية تُعرف باسم "كان".

تتحول المدينة في ذلك الوقت من العام إلى أكبر منتجع سياحي في العالم، حيث يزورها نحو 200 ألف شخص من صانعي السينما ومحبي الأفلام والمصورين وغيرهم.

ومن المقرر أن يستمر المهرجان من يوم 17 إلى 28 من مايو الجاري، وللمرة الثالثة يشهد المهرجان انحرافًا عن عادة إقامة حفل الافتتاح يوم الأربعاء.

ads