الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"الإطلالة الأغرب" الهندية آيشواريا راي تُثير الجدل بمهرجان كان السينمائي.. والجمهور: "لابسة جنينة!"

الخميس 19/مايو/2022 - 06:03 م
هير نيوز

دائمًا ما تُبهرنا الفنانة الهندية "آيشواريا راي" بإطلالتها بصفة عامة وإطلالات المهرجانات بصفة خاصة مما يجعلها حديث السوشيال ميديا فور ظهورها، وهذا بالفعل ما حدث معها بعد الإطلالة التي بدت فيها بفستان أسود مُرصع بالزهور في الجانب الأيسر من أسفل والجانب الأيمن عند الكتف والصدر.




رد فعل رواد التواصل الاجتماعي حول الإطلالة 


جاءت ردود الأفعال منقسمة إلى قسمين؛ حيث أعرب البعض في تعليقاتهم عن مدى حبهم لجمال الإطلالة مثل "م.م" والتي قالت بأن أيشواريا ستظل ملكة السجادة الحمراء بلا مُنازع، في حين رأى البعض الآخر أنها لم تكن موفقة في هذه الإطلالة.





آيشواريا هي من تُزين الفستان 


وأكدت "س.ي" بأن آيشواريا هي من التي تُزين الفستان وليس العكس، لتؤيدها في هذا التعليق "س.خ" والتي قالت أن هذا الإطلالة مميزة جدًا ومتألقة دومًا.


اقرأ أيضًا..



إطلالة غير موفقة 


بينما جاءت تعليقات أعرب أصحابها عن عدم حبهم لهذه الإطلالة؛ حيث رأت "ك.ك" أنه لو كان لون الفستان مختلف عن الأسود وكذلك لو كان حجم الورد أقل لأحدث هذا تغير للأفضل في مظهر الفنانة، ووصفت الإطلالة بالغير موفقة، هذا وعلقت "س.ج" بأن الفستان مُبالغ فيه للغاية.





لابسة جنينة


كما علقت "ر.ر" ساخرة بأنه من الواضح أن آيشواريا قامت بسرقة جميع الورود التي بحديقة الفيلا لتصنع هذا الفستان، لتؤيدها "ع.ج" في ذلك قائلة بأنها بدت وكأنها ترتدي جنينة.




جمالها بيغطي على كل شيء


أما "أ.إ" فكان لها رأي متفق مع " و.أ" بأن إطلالتها غير موفقة ولكنها أكدت بأن لآيشواريا طلة تُغطي على كل شئ كما هم معتادون منها دائمًا.





هي نافخة 


في حين ركز آخرون في أنها قامت بحقن وجهها ولم يتناولوا فستانها بالحديث ومنهم "ب.م" والتي قالت "هي نفخت وشها بس هتفضل جميلة من يومها"




فين الأناقة؟

 

جاء تعليق "ف.أ" معبرًا عن مدى استيائها من هذا الفستان حيث قالت "بوكية ورد واترمى على فستان أسود فين الأناقة وسرقة الأضواء" وذلك على حد تعبيرها.




ads