السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قتل زوجته الحامل بعد 5 أشهر من زواجهما لسبب صادم والتعليقات: "بلد محمد رمضان!"

الأحد 22/مايو/2022 - 05:01 م
هير نيوز

نشرت إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك جريمة قتل المتهم فيها الزوج ويُدعى أحمد حامد يونس 23 عامًا، والذي قام بقتل زوجته وسام إسماعيل الشيطي والبالغة من العمر 20 عامًا طالبة بكلية الآداب برصاصة انطلقت من بندقيته وذلك أثناء تواجد والدتها معهما بالمنزل.



محافظة الدقهلية حيث وقوع الحادث


وقعت تلك الحادثة في عزبة جعفر التابعة لمدينة برمبال الجديدة بمركز منية النصر محافظة الدقهلية، وذلك بعد مرور خمسة أشهر فقط على زواجهما، حيث كان يقوم الزوج بتنظيف بندقيته ماركة شانجان الخاصة به والتي يحملها للدفاع عن نفسه من إخوته من الأب بسبب خلافهم على الميراث، وأثناء ذلك انطلقت رصاصة عن طريق الخطأ لتستقر في رأس زوجته الحامل في شهرها الثاني مُسفرة عن وفاتها في الحال.


انتقال قوات الأمن لمكان الحادث

هذا وتلقي بعدها مأمور مركز شرطة منية النصر بلاغا يفيد بوقوع الحادث وعلى إثر ذلك إنطلق رجال الشرطة إلى موقع الحادث لإجراء التحقيقات اللازمة للوقوف على ملابسات الحادث، ومن ثم تم نقل الجثة إلى مستشفى المنصورة الدولي لإجراء الكشف الطبي عليها وإجراء اللازم في مثل هذه الحوادث.


اقرأ أيضًا..




تفاعل رواد التواصل الاجتماعي 

هذا وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع الحادثة بشكل كبير؛ حيث رفض البعض منهم الوضع حيث علقت "ع.ف" قائلة أنه مهما حدث بينه وبين إخوته لا يصل الأمر إلى حيازة أسلحة فيما بينهم للدفاع عن النفس.



هو الموضوع ليه بقى طبيعي


كما تعجبت "م.ز" من حمل الزوج لبندقية بحجة الدفاع عن النفس مُعربة عن أسفها لكون أن هذا الأمر صار طبيعيًّا، في حين اكتفت "ع.أ" بقول "لا حول ولا قوة إلا بالله".


اقرأ أيضًا..



مش مقتنعة


هذا وأعربت "ح.ح" عن عدم اقتناعها بالحادثة، وأن الزوج انطلقت منه الطلقة عن طريق الخطأ حيث قالت في تعليقها "عن طريق الخطأ إزاي يعني إحنا هنهرج" وذلك على حد تعبيرها، أما "ر.أ" فقد قالت: إن "من حمل علينا السلاح فليس منا"؛ وذلك طبقًا لما ورد في تعليقها.



اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads