السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جمال العدل يكشف لـ"هير نيوز" حقيقة تجهيزه لعمل جديد مع عبلة كامل

الإثنين 23/مايو/2022 - 02:56 م
هير نيوز

ترددت أنباء عديدة خلال الأيام الماضية، عن عودة النجمة الكبيرة عبلة كامل للتمثيل والدراما بعد غيابها في السنوات الأخيرة وذلك من خلال مسلسل جديد من إنتاج جمال العدل الذي أقنعها بالعودة، مثلما نجح في إقناع توفيق عبد الحميد بالعودة بعد 12 عامًا من الغياب بمسلسل "يوتيرن".






محاولات جادة


وتحدث المنتج جمال العدل لـ"هير نيوز" عن حقيقة عودة عبلة كامل من خلاله، قائلا: "إنه حاول بالفعل إقناعها منذ فترة طويلة بالعودة وإنتاج مسلسل لها وذهب إليها في مرة من المرات لزيارتها، إلا أنه لم يصل معها لأي اتفاق حقيقي".






وأضاف: "كنت أتمنى أن أقدم لها مسلسلًا جديدًا، فهي فنانة كبيرة ويشرفني العمل معها، كما أنني اعتبرها بمثابة شقيقة لي، وبالتالي سأكون سعيدًا بهذه الخطوة جدا، إلا أنني أشعر أنها لن تعود للتمثيل مرة ثانية إذ لم يعد لديها رغبة في ذلك وهو ما استشفيته منها".

وتابع: "أتمنى أن تعود قريبًا وأن تغير موقفها، وسأكون أول المنتجين الذين ينتجون لها عملها الجديد، إذ أنها فنانة عظيمة وصاحبة موهبة جبارة وتتمتع بشعبية كبيرة".





سلسال الدم


يذكر أن آخر أعمال الفنانة عبلة كامل هو مسلسل "سلسال الدم" الذي قُدم في عدة أجزاء، وحقق نجاحًا كبيرًا، وشاركها بطولته رياض الخولي، وكريم كوجاك، ورانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، ومن إخراج مصطفى الشال.


ads