الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد خالد صالح يكشف لـ"هير نيوز" حقيقة انفعاله على الصحفيين بجنازة سمير صبري

الثلاثاء 24/مايو/2022 - 02:02 م
هير نيوز

دافع الفنان أحمد خالد صالح، عن نفسه بعد توجيه اتهامات له بالانفعال على الصحفيين في جنازة الفنان القدير سمير صبري، والتعامل بمعهم بطريقة غير لائقة، بعدما تم تداول مقطع فيديو له من المراسم وهو يلوم البعض منهم.





تفاصيل الموقف


وأكد أحمد خالد صالح في تصريح لـ"هير نيوز" أنه لم ينفعل على أحد، ولكن كل ما في الأمر أنه كان يرغب في اللحاق بصلاة الجنازة التي كان يخشى أن تفوته، لذلك عندما حاول البعض إيقافه قال لهم بهدوء ودون انفعال: "عايزين نلحق الصلاة هو ده يصح؟"، مؤكدا أن من يرجع للفيديو المتداول سيتحقق من صحة كلامه هذا.





فيلم جديد


وفي سياق آخر، أشار أحمد خالد صالح إلى أنه ينتظر حاليا عرض فيلمه الجديد "عمهم" الذي يجمعه بالنجم محمد عادل إمام، ويدخل معه في خصومة خلال الأحداث، معبرا عن سعادته بالتعاون مع الأخير من خلال الفيلم.

وأشاد صالح، بالنجم محمد إمام، قائلا: "استمتعت جدًّا بالعمل معه وهو إنسان وفنان راقٍ ومحترم ورائع جدًّا، كما أنه على مستوى العمل مجتهد ومخلص وموهوب لأقصى درجة، ويهتم بأدق التفاصيل".





يذكر أن فيلم "عمهم" من بطولة محمد إمام، إلى جانب كل من محمود حميدة، أيتن عامر، سيد رجب، أحمد خالد صالح، باسم سمرة، هدى المفتي، محمد ثروت، ومحمد لطفي، ومن تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي.

ads