الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بفستان أصفر قصير» إيفانكا ترامب تتألق برفقة زوجها في عطلة عائلية| صور

الثلاثاء 31/مايو/2022 - 09:23 م
هير نيوز

شوهدت كبيرة مستشاري البيت الأبيض السابقة، وابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وهي تخرج من سيارة دفع رباعي سوداء، برفقة زوجها جاريد كوشنر في عطلة عائلية بينما كانت إيفانكا ترامب، تتمتع بإطلالة صفراء ناعمة للغاية.. 


إيفانكا ترامب برفقة زوجها 

كانت إيفانكا، البالغة من العمر 40 عامًا، ترتدي فستانًا مثيرًا للإعجاب باللون الأصفر الرقيق، وحملت حقيبة على هيئة كتاب من "أولمبيا لي تان باي" بقيمة 1.180 دولارًا. 

واختارت فستانها الذي لا أكمام له بتصميم A-line، وتميز بجيبين كبيرين في الأمام وكان محكمًا عند الخصر بحزام أبيض رفيع.



وتألقت إيفانكا بزوج من الصنادل البيضاء الرقيقة بكعب منخفض أظهر باديكيرها، حيث تم طلاء أظافر أصابع قدمها باللون الوردي الفاتح الذي بدا شبه أبيض.

إيفانكا وجاريد كوشنر بعطلة عائلية

اختارت إيفانكا، تصفيف شعرها الأشقر في شكل انسيابي ومكياج ناعم، حيث كحل أسود وأحمر خدود وردية وأحمر شفاه مطابق، وأكملت إطلالتها بمجوهرات بسيطة، فقط أقراط وخاتم.



بينما كان جاريد، 41 عامًا، يرتدي ملابس غير رسمية إلى حد ما عبارة عن قميص بولو أبيض وبنطلون أزرق، وكان يمسك بيد زوجته بينما كانوا يمشون إلى طاولتهم، وكشف عن الساعة وسوار الخيط الأحمر على معصمه الأيسر.

فغالبًا ما تُرى إيفانكا وهي ترتدي سوارًا من الخيوط الحمراء أيضًا كزوجها، ورغم عدم حديثهما عن السوار الأحمر، يُعتقد بأنه نوع من الخيوط التي يرتديه ممارسو الكابالا (شروحات الديانة الديهودية) لدرء العين الشريرة.



اقرأ أيضًا..

ads
ads