الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد سعد لـ"هير نيوز": تحديت أحمد حلمي من باب الحب وأنا من جمهوره

الأربعاء 01/يونيو/2022 - 05:03 م
هير نيوز

علق المطرب أحمد سعد، على تصدره التريند على السوشيال ميديا مؤخرًا؛ بسبب مشاركته في تحدي رقصة أغنية "حتى بص الحركة دي"، التي أطلقها النجم أحمد حلمي ترويجا لفيلمه الجديد "واحد تاني".





وكان قد أشعل سعد السوشيال ميديا بأدائه للرقصة، التي ذكر أحمد حلمي أنه حاول تقليده وفشل، مؤكدا أنه يتابعه دائمًا وتعجبه كثيرًا حركاته العفوية وذلك من خلال تصريحات إذاعية.


اقرأ أيضًا..




أحمد سعد


ومن جانبه، قال أحمد سعد تعليقًا على ما سبق، لـ "هير نيوز": "أولا أنا من محبي وجمهور النجم أحمد حلمي، ودائما ما أشاهد أفلامه، حيث يضحكني كثيرا بخفة ظله العالية، ولهذا شاركت في تحدي رقصة "حتى بص الحركة دي" من باب الحب، وسعدت جدا أنها نالت إعجاب حلمي وسعدت أيضا برد فعله عن محاولته تقليدي وكلامه عني".

أما بخصوص تصدره التريند، قال: "هذا شئ يرجع للجمهور الذي يؤكد محبته لي وأنني دائما ما أنال إعجابهم لذلك يتفاعلون معي ويهتمون بما أقدمه حتى لو كان مزح معهم".




ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتصدر فيها أحمد سعد التريند برقصة، حيث سبق وتصدر بتحدي رقصة أغنيته الشهيرة "سايرينا يا دنيا"، وأيضًا رقصته مع أحمد مكي ضمن مشهد ظهوره في مهرجان المزاريطة في "الكبير أوي 6" الذي عرض في موسم رمضان الماضي.


ads
ads