الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد فاضل لـ«هير نيوز»: عمرو عبد الجليل بطل «الضاحك الباكي» والتصوير قريبًا

الأحد 05/يونيو/2022 - 07:16 م
هير نيوز

أكد المخرج الكبير محمد فاضل، تعاقد النجم عمرو عبد الجليل بشكل رسمي على مسلسل "الضاحك الباكي" الذي يقوم من خلاله بتجسيد شخصية الراحل نجيب الريحاني، حيث يتناول المسلسل قصة حياته والفترة الزمنية التى كان يعيش فيها.



وقال محمد فاضل لـ«هير نيوز»: أنه بدأ التحضيرات النهائية لمسلسل نجيب الريحاني، حيث تعاقد عمرو عبد الجليل على العمل بشكل رسمي مؤخرا، وجاري التعاقد مع باقي الأبطال الذين سيتم إعلان أسمائهم فور إنهاء التعاقدات بشكل رسمي، مضيفا أنه يعقد هذه الفترة جلسات عمل بشكل مستمر استعدادا لانطلاق التصوير.

وتابع: "أعد الجمهور بعمل جيد، يحمل العديد من المفاجآت والأسرار التي تكشف لأول مرة عن الفنان الراحل، والتي كانت حياته مليئة بالتراجيدية وثرية دراميا بعيدا عن كونه صانع للبسمة".



ويعتبر مسلسل "الضاحك الباكي" من أعمال السيرة الذاتية الضخمة التي سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة، كما تعد عودة قوية للمخرج محمد فاضل الذي يراهن على العمل الجديد والذي سيجمع فيه بين روح الماضي وتجديد الحاضر.

وانتهى كاتب المسلسل محمد الغيطي، من أكثر من 70% من أحداث المسلسل الذي يتناول قصة حياة الراحل نجيب الريحاني، ويسلط الضوء على الفترة الزمنية التي عاصرها من جميع النواحي السياسية والاجتماعية والاقتصادية.



وكان قد واجه مسلسل الريحاني، العديد من الأزمات والمشاكل الإنتاجية التي تسببت في تأجيله لسنوات طويلة، حتى تم حلها ومن المنتظر أن يخرج العمل للنور قريبا، حيث يستعد صناعة لبدء تصويره فور الانتهاء من التعاقد مع أبطاله.

الجدير بالذكر أن العمل مأخوذ عن مذكرات نجيب الريحاني، التي سبق وأثارت جدلا واسعا عند نشرها للمرة الأولى بعد وفاته بعشرة أعوام، وذلك بعد اتهامات بالتزوير فيها وتحريفها إلى أن تم إعادة نشر النسخة الأصلية منها من جديد من قبل أحد مؤرخي المسرح المصري.

اقرأ أيضًا..

ads