الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في ذكرى وفاتها.. 5 زيجات هزت عرش «الوتد» هدى سلطان

الأحد 05/يونيو/2022 - 08:35 م
هير نيوز

يصادف اليوم ذكرى وفاة الفنانة الكبيرة هدى سلطان، صاحبة المواهب المتعددة بين الغناء والتمثيل، حتى أصبحت علامة مميزة في السينما والدراما المصرية، واشتهرت بلقب وتد الفن بعد تقديمها لمسلسل الوتد، عن رائعة الكاتب الراحل خيري شلبي.

ومثل حياتها الفنية المتنوعة والمليئة بالأحداث، كانت حياة هدى سلطان الشخصية تسير على نفس الوتيرة، فوقعت هدى في الحب 5 مرات. 



وإحياءً لـ ذكرى وفاتها، ترصد «هير نيوز»، أبرز محطات حياة هدى سلطان الشخصية. 

زيجات هدى سلطان 



تزوجت هدى للمرة الأولى من رجل خارج الوسط الفني يدعى محمد نجيب، وهو والد ابنتها الكبرى "نبيلة"، وبعدها انفصل الثنائي عن بعضهم. 

المرة الثانية من المنتج والمخرج فؤاد الجزايرلي، وانفصلت عنه بعد فترة قصيرة بسبب الغيرة فكان يود أن تعتزل هدى الفن أو ان تقوم بالعمل معه فقط. 

وبعد فترة وقعت في حب فؤاد الأطرش شقيق فريد الأطرش لكن لم تدم زيجتهم لفترة طويلة.

أما الرابعة فكانت من الملك فريد شوقي وأنجبت منه مها وناهد واستمرت زيجاتهم ١٥ عاما، حتى انفصلوا بسبب الخيانة، رغم قصة الحب الطويلة التي جمعتهم. 

وكان الزيجة الخامسة والأخيرة  لهدى سلطان بعد انفصالها عن فريد شوقي، من المخرج الشهير حسن عبد السلام، والتي قدمت معه عدة مسرحيات وكونا ثنائي فني ناجح.

وفاة هدى سلطان 




رحلت هدى سلطان عن عالمنا في مثل هذا اليوم بعد صراع مع سرطان الرئة لمدة 4 أشهر، كما أن حالتها النفسية كان تزداد سوء بسبب وفاة ابنتها مها. 

اقرأ أيضًا..

ads