الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاص.. حقيقة توقف مسلسل "الديب" لـ ياسر جلال ودخوله في أزمة

الثلاثاء 14/يونيو/2022 - 04:04 م
هير نيوز


ترددت أنباء عديدة خلال الفترة الماضية، عن توقف مشروع مسلسل "الديب" للنجم ياسر جلال، بشكل نهائي، بعدما تم الإعلان عنه قبل شهر رمضان الماضي، ولم يدخل حينها في حيز التنفيذ إلا أن عاد الحديث عنه من جديد بكونه يواجه أزمة تعوق استكماله وخروجه للنور.






مسلسل الديب


وكشف مصدر مقرب من داخل العمل، لـ"هير نيوز"، أن مشروع المسلسل قائم ولن يتم تأجيله كما أنه لم يواجه أي أزمات على الإطلاق، بل على العكس تمامًا العمل سيخرج للنور قريبًا؛ حيث يسعى صناعه خلال الفترة المقبلة للانتهاء من تحضيراته استعدادًا لانطلاق تصويره.



اقرأ أيضًا..




وأكد المصدر: أن سبب توقف العمل في الفترة الماضية، وبالتحديد قبل شهر رمضان الماضي بعد أن تم الإعلان عنه يعود لانشغال بطله النجم ياسر جلال، في الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار"، والذي فرض عليه الاختفاء، إلى جانب أنه أخذ وقته بالكامل نتيجة تحضيراته الصعبة الشكلية والذهنية.
وأضاف، هذا بالإضافة لانشغال مخرجه أيضًا أحمد نادر جلال، بعمل في رمضان وهو مسلسل "العائدون"، وبالتالي كان من الصعب عليه التركيز في أي عمل آخر في ذلك الوقت.





قصة المسلسل


ويعد مسلسل "الديب" من الأعمال التي تتكون من عدد حلقات قليلة، ويجسد ياسر جلال دور مستذئب؛ حيث يتحول إلى ذئب وينتمي العمل إلى نوعية أعمال الخيال العلمي والإثارة.
يذكر أن مسلسل "الاختيار3" كان من بطولة  ياسر جلال، أحمد عز، كريم عبد العزيز، خالد الصاوي، منى عبد الغني، إيمان العاصي، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.


اقرأ أيضًا..

ads
ads