الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاص.. تفاصيل التعدي على كبيرة مذيعين وسط الدلتا أثناء العمل| فيديو

الأربعاء 15/يونيو/2022 - 01:59 م
هير نيوز


شهدت إذاعة وسط الدلتا بطنطا أمس، واقعة مؤسفة بين موظف إداري وكبيرة المذيعين داخل منطقة الاستديوهات وصلت إلى تدخل رئيس الهيئة الوطنية للإعلام..




واقعة مؤسفة بين موظف إداري وكبيرة المذيعين


اتهمت المذيعة " أ. ص"، كبيرة المذيعين، في محضر رسمي بمركز شرطة طنطا وحمل رقم 5 أحوال، زميلها "هـ . ع"، مدير إدارة المذيعين بركلها بالقدم وإصابتها بشرخ في قدمها، كما اتهمته بالسب والقذف والتعدي لفظيًّا وجسديًّا عليها.





ومن جانبها تجري الهيئة الوطنية للإعلام، تحقيقات موسعة حول ما حدث من تشاجر مذيع مع زميلته كبيرة المذيعين بإذاعة وسط الدلتا بطنطا، داخل منطقة الاستديوهات، بعد خلاف نشب بينهما.



اقرأ أيضًا..

بلاغ في القسم يكشف حكاية الحب الحرام على فراش العشق للمراهقة الصغيرة






ووثقت المذيعة "أ. ص" الواقعة بالفيديو، وحصلت «هير نيوز» على نسخة منه؛ حيث ظهر الطرفين في مشادة كلامية وتم توجيه اتهامات بينهما؛ ما أثار غضب مدير الإدارة فقام بالإسراع نحوها والتعدي عليها وإسقاطها أرضًا.




تفاصيل واقعة التعدي على مذيعة وسط الدلتا 


كانت إذاعة وسط الدلتا التابعة لشبكة الإذاعات الإقليمية بقطاع الإذاعة بالهيئة الوطنية للإعلام، قد شهدت مشادة كلامية بين كبيرة المذيعين وزميلها، وذلك في منطقة الاستديوهات، وحدثت تلك المشادة نتيجة خلاف نشب بينهما، ولكن الأمور تطورت إلى تبادل للسباب والشتائم.

وحررت المذيعة محضر بمركز شرطة طنطا، وأرفقت معه تقريرًا طبيًّا فيه الإصابات التي لحقت بها، ومنها شرخ في مشط القدم اليسرى؛ حيث قالت المذيعة إنه ضربها بقدمه داخل منطقة الاستوديوهات أثناء تأدية عملها، كما اتهمت زميلها بالترويع والبلطجة واستعراض القوة والضرب، فيما نفى المذيع ما أوردته زميلته قائلًا إنها ادعت ذلك حتى تبرر موقفها.

 


اقرأ أيضًا..

البنت وخالها.. تفاصيل العثور على طفل السفاح ميتًا في بولاق الدكرور


ads