الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 15 يونيو 2022.. التوقعات اليومية على كافة الأصعدة

الأربعاء 15/يونيو/2022 - 04:17 م
هير نيوز

يبحث الكثير من الناس عن حظك اليوم 15 يونيو 2022؛ وذلك لمعرفة ما تخبئه لهم توقعات الأبراج والفلك، على كافة الأصعدة المهنية والصحية والعاطفية. 

وتقدم لكِ «هير نيوز»، توقعات الفلك في 15 يونيو 2022. 




توقعات الأبراج والفلك اليوم 


برج الحوت 


اجتهدت طوال الفترة الماضية بشكل جيد، تحلى بالصبر كي تحتفظ بمكانك ولا تدع فرصة للاخرين في الانتصار عليك، اما عن الصعيد الصحي فعليك الاكثار من شرب الماء فدرجات الحرارة المرتفعة تجعلك متقلب المزاج. 


برج الميزان 


عليك الاستثمار في مدخراتك الصغيرة، واحرص بالبحث عن عمل جيد يستطيع تغطية مصاريفك، أما عن الجانب الصحي فأحرص على اختيار نظام غذائي مفيد وصحي وابتعد تماما عن كل ما يضر جسدك. 




برج الأسد 


لا تتسرع في التفوه بكلمات اثناء فترة العصبية خاضة مع زملاؤك في العمل، لا تخف من التغييرات الفترة القادمة فمعظمها في صالحك. 



اقرأ أيضًا..


برج الثور 


عليك توضيح سوء الفهم بينك وبين الشريك، احرص على حل الخلافات أول بأول، حتى لا تتراكم وتقصر من عمر علاقاتكم، اكا عن الصعيد المهني التزم بوقت عملك اكثر من ذلك. 


برج الحمل 


العقل السليم في الجسم السليم، احرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم، وحاول التغاضي عما يزعجك من الاخرين فالتجاهل احياناً يؤدي الى راحة البال. 




برج الجوزاء 


احرص على تجديد افكارك من حين لآخر حتى تستطيع الوصول للمكانة المهنية التي تحلم بها، اما على المستوى العاطفي فعليك البحث عن الشريك الذي يرضى بتقلباتك المزاجية. 



برج السرطان 


لا تستلم للكسل، فالفترة المقبلة تبشر بالعديد من الترقيات في العمل، ولكن ثابر من اجل الحصول على ذلك المكان، اما عن الصعيد العاطفي لا تثق فيما تسمع بل صدق عيناك اكثر، التصرفات أهم من الكلام. 


اقرأ أيضًا..


برج العذراء 


الضغط المستمر على من حولك يشكل هالة من المشاكل لا تنتهي، احرص على التعامل برفق مع من حولك، اما عن الصعيد الصحي فعليك زيارة الطبيب لحل مشكلة عيناك في اقرب وقت ممكن. 


برج القوس 


انت بحاجه للتخلص من الطاقة السلبية و قديكون ذلك عن طريق ممارسة رياضة اليوجا، اما عن الصعيد العاطفي احرص على تقديم الدعم للشريك من وقت الى آخر. 


اقرأ أيضًا..


برج العقرب 


تستطيع تقديم المزيد في علاقاتك العاطفية! لا تبخل على الشريك من تقديم الدعم المعنوي له في نجاحاته، اما عن الصعيد الصحي ابتعد عن تناول السكريات والنشويات، فذلك سياسعد على زيادة وزنك في وقت قصير. 


برج الجدي 


حرص ولا تخون، لا تعطي جميع اسرارك لزملاؤك في العمل فليس الجميع يحب لك الخير، اما بالنسبة لحياتك العاطفية عليك الحد من الاهمال غير المقصود.


اقرأ أيضًا..



ads
ads