الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بين المالديف وإيطاليا والساحل.. أشهر الأماكن المفضلة لنجمات الفن لقضاء عطلة الصيف| صور

الخميس 16/يونيو/2022 - 01:05 م
هير نيوز

مع دخول فصل الصيف قرر العديد من النجمات الذهاب إلى الجزر والمدن العالمية لقضاء إجازتهن الصيفية، والشعور بحالة من الاستجمام والهدوء قبل أن يعدن مرة أخرى للتحضير لأعمالهن الفنية الجديدة.

ومن خلال السطور التالية نستعرض أبرز الفنانات اللاتي نشرن صورهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكشفن عن أماكن إجازاتهن لجمهورهن، لمشاركتهن تلك اللحظات المميزة في حياتهم.


غادة ونيللي في المالديف


تعتبر جزر المالديف واحدة من أهم الجزر التي يتجه أليها النجوم والمشاهير والشخصيات العامة لقضاء إجازتهم بها؛ حيث إنها تتمتع بالهدوء والمناظر الساحرة والخلابة من الطبيعة والبحر؛ ولذلك تحرص النجمة غادة عبد الرازق على قضاء إجازتها هناك كل عام، كما حرصت النجمة نيللي كريم أيضًا على الذهاب لها برفقة زوجها هشام عاشور.




اقرأ أيضًا..

إيمان العاصي في فرنسا


باريس من المدن السياحية المتعارف عليها في العالم؛ حيث إنها تحتوي على شارع الشانزليزيه الذي يعتبر من أهم الشوارع في العالم الذي يطرح فيه الموضة العالمية، وقد اختارت النجمة إيمان العاصي فرنسا لتقضي فيها رحلتها هذا العام، ونشرت عدد من الصور لها عبر حسابها على إنستجرام وهي بجوار برج إيفل.




هالة صدقي بين أمريكا والساحل


تحرص النجمة هالة صدقي على قضاء إجازتها كل عام مع أولادها في أمريكا؛ حيث إنها تحمل الجنسية الأمريكية، وفي نفس الوقت تقضي أغلب وقتها داخل مصر في منطقة الساحل الشمالي وتمتلك منزلًا هناك.




درة في إيطاليا


من المدن التي تعشقها النجمة درة وتحرص على زيارتها كل فترة هي مدينة ميلان بإيطاليا؛ لأنها تحب شوارعها والأماكن السياحية بها، كما أنها تميل لها؛ حيث إنها من المدن التي تتميز بالأماكن المتعددة في التسوق.



ياسمين صبري وحكايتها مع المحيط الهندي


تتعلق النجمة ياسمين صبري بالمحيط الهندي كثيرًا، وقد أعلنت عن ذلك في عدد من اللقاءات التلفزيونية لها، وهي حالياً تقضي إجازتها الصيفية في جزيرة موريشيوس في المحيط الهندي، وقد حرصت على نشر عدد من الصور لها وهي في أحد المطاعم هناك.




اقرأ أيضًا..

منة فضالي في الساحل الشمالي


من الأماكن المميزة للنجمة منة فضالي هي منطقة الساحل الشمالي؛ حيث إنها تحب البحر والسباحة جدًّا، كما أنها ترتبط بالعديد من الذكريات الجميلة في هذه المنطقة، وتحرص على اصطحاب والدتها معها خلال إجازتها.



ساندي في دبي


بالرغم من أن النجمة ساندي علي سافرت معظم دول العالم؛ حيث إن من أهم هواياتها السفر، إلا أنها ترتبط بالذهاب إلى مدينة دبي وزارتها أكثر من مرة خلال حياتها، وخلال الفترة الحالية اختارتها لتكون هي المدينة التي تقضي فيها إجازتها الصيفية.




اقرأ أيضًا..


ads