الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عامل يتهم زوجته بقتل طفليه لأنها لا تُنجب.. والسُم أداة الجريمة

الجمعة 17/يونيو/2022 - 11:27 م
هير نيوز

وقف الزوج أمام رئيس المباحث وهو في حالة يُرثي لها، واتهم زوجته بالتسبب في في موت طفليه، الأكبر والأصغر، ووضعت لهما السُم في الطعام لتتخلص منهما، بسبب غيرتها الشديد حيث أنها عاقر ولا تنجب كما أنها كانت تعاملهما بطريقة سيئة وهو ما دفع الزوج لاتهامها، وبالفعل تحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة التي طلبت تحريات المباحث الجنائية، حول اتهام عامل لزوجته بقتل اثنين من أبنائه في بولاق الدكرور، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.




واستمعت النيابة أيضا للزوجة المتهمة وتم مناقشتها، والتي أنكرت ارتكابها الجريمة وقالت أنها لم تقتلهما ولم تضع لهما السُم في الطعام، وقررت النيابة العامة حجز الزوجة المتهمة بقتل الطفلين 24 ساعة على ذمة التحقيقات التي تجريها.




البداية عندما تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا من عامل، اتهم فيه زوجته بقتل اثنين من أبنائه من زوجته الأخرى، وذكر أنها وضعت السم في الطعام لابنه الأصغر، مما أسفر عن وفاته، وشك في تورطها في قتل ابنه الأكبر الذي فارق الحياة منذ شهرين، وذكر أنها ارتكبت الجريمة لعدم إنجابها.


وتمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة من القبض على المتهمة، وبمناقشتها أنكرت الاتهام المنسوب إليها، وتحرر محضر بالواقعة وتم تكثيف التحريات لكشف ملابسات الحادث، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.


اقرأ أيضًا..

شقيقة قاتل زوجته في الزاوية: طعنها وهو مشلول برغم خدمتها له 20 عامًا


ads
ads